على موقع الجنينة ، نناقش تفاصيل تفاصيل مقتل عبدالعزيز غيث في العيزرية التي حدثت في الساعات القليلة الماضية والتي اشغلت مواقع التواصل الاجتماعي واصبح العديد من الناس يبحثون عن التفاصيل حول هذه الحادثة.

تفاصيل مقتل عبدالعزيز غيث في العيزرية

اغتيل شاب مقدسي في العشرينات من عمره يدعى عبد العزيز غيث أثناء تجواله في قرية العيزرية والتقطت صورته بكاميرات الأمن، تشير الأدلة إلى أن شابين كانا يقودان دراجة نارية عندما قفز أحدهما وأطلق النار على الضحية وسط الشارع ، مما أدى إلى مقتله على الفور، ثم هرب الجناة.

من المهم أن نلاحظ أنه كان من المفترض أن يلقي الضحية خطابه اليوم ، لكن بدلاً من ذلك ، حل الحزن والألم والألم محل فرحة الأسرة، في مكان الحادث ، بدأت مجموعة كبيرة من ضباط الشرطة الفلسطينية التحقيق في ملابسات الجريمة.

وأعلن أهالي القدس في هذه الأثناء: “فقدنا في هذه المأساة شخصاً من أسمى الأخلاق والأخلاق قُتل بدم بارد منذ أن اختار الجاني هذا اليوم ليدمر حتى سعادة الضحية وعائلته بخطوبته”.

انظر أيضا: حقيقة زيارة امبر هيرد اسرائيل

معلومات عن الحادثة

بعد انتشار خبر جيرمى مقتل شاب فلسطيني قبل ساعات قليلة من حفل خطوبته، لخبر الذي اثار حزن العديد من الناس حول هذه الجريمة البشعة، فيما يلي سنذكر لكم كافة المعلومات التاحة عن الحادثة.

  • التقطت كاميرات المراقبة عبد العزيز غيث ، الشاب المقدسي في العشرينات من عمره ، والذي قُتل أثناء زيارته لقرية العيزرية.
  • وبحسب الأدلة ، كان شابان يركبان دراجة نارية عندما قفز أحدهما وأطلق النار على الضحية في منتصف الطريق ، مما أدى إلى مقتله على الفور ثم هرب الجناة.
  • والجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يلقي الضحية خطبته اليوم ، وبدلاً من ذلك ، تم استبدال فرحة الأسرة بالحزن والألم والألم.
  • وصل فريق شرطة فلسطيني كبير إلى الموقع وبدأ يبحث في ملابسات الجريمة، وقال مواطنو القدس في هذه الأثناء: “لقد فقدنا شخصًا من أسمى الأخلاق والأخلاق، هذه الحادثة قتل بدم بارد لأن الجاني اختار هذا اليوم لإفساد حتى سعادة الضحية وعائلته بخطوبته”.

حقيقة الجريمة

أفادت مصادر فلسطينية أن الشاب المقدسي “عبد العزيز عزام غيث” استشهد اليوم الاثنين 8/8/2023 برصاص مجهولين في حي العيزرية بالقدس، استضافت قاعة ليلة عمر حفل خطوبته ، والذي كان من المقرر ليلة الاثنين.

وفي حي دوار العيزرية بالقدس ، قُتل الشاب عبد العزيز حسونة غيث برصاص مهاجمين بينما كان يستعد لخطبته التي كانت مقررة اليوم ، وفي طريقه إلى صالون الحلاقة.

وتعرض الشاب لوابل من الأعيرة النارية على الدوار في منطقة العيزرية بالقدس عاصمة دولة فلسطين ، بينما كان في طريقه لقص شعره والاستعداد لحفل خطوبته.

وإلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال لليوم حيث ذكرنا كافة التفاصيل والمعلومات المتاحة عن هذه الحادثة والتي يبحث عنها العديد من الناس.