من هو أسامة جاويش ويكيبيديا، حيث يُعد أسامة من أبرز الشخصيات الإعلامية، حيث عمل على العديد من القنوات الإذاعية في تقديم العديد من النشرات الإخبارية عبر القنوات سواء على المستوى المحلي أو الدولي، بالإضافة إلى مساهمته في تقديم العديد من البرامج الإعلامية في العالم الذي استضاف شخصيات سياسية وبارزة في جمهورية مصر العربية وجميع أنحاء الوطن العربي، كما ونال شهرة كبيرة وحصل على العديد من الجوائز الإعلامية، فلنتعرف على شخصيته على نطاق واسع باتباع الاقتراح التالي ومن هو أسامة جاويش ويكيبيديا.

من هو أسامة جاويش ويكيبيديا

يعد الصحفي جاويش من أبرز وأهم الشخصيات في جمهورية مصر العربية، وهنا سوف نعرض لكم أهم المعلومات الشخصية عنه كما يلي:

  • هو صحفي مصري، بالإضافة إلى ذلك حصل على درجة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وعمل في العديد من القنوات التلفزيونية.
  • كما يعتبر أسامة جاويش من أبرز الشخصيات الإعلامية المتواجدة في قناة المحور، كما قام بعمله في قناة مكملين الفضائية.
  • حيث له دور كبير في نقل الأحداث والحقائق التي وقعت في جمهورية مصر العربية، كما شهد له بصدق ومصداقية.
  • أيضاً فضح العديد من قضايا الفساد التي أضرت بالمصلحة العامة للدولة.

كم عمر أسامة جاويش

حيث بلغ من العمر 51 عاماً، وهو من مواليد العام الميلادي 1971ميلادي، كما هو من أبرز الشخصيات التي تتواجد في المجال الإعلامي التقديم في جمهورية مصر العربية، أيضاً تتواجد الكثير من آرائه المسجلة في تاريخه المهني.

دور أسامة جاويش في ثورة 11/11

لقد اختبأ المذيع أسامة كعضو في نقابة الصحفيين وكان متواجدا في بريطانيا تحت مظلة من أجل الحصول على الحرية التي تناسبه في التعبير عن الرأي، ولكي تقوم الثورة على المطالبة بالحقوق ، فهي تعتبر البادئ الأول لمجموعة كبيرة من الهاشتاج، وأهمها هاشتاغ قمة المناخ في مصر.

 أسامة جاويش تويتر

الصحفي الشهير يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك منصة تويتر الشهيرة ويشارك من خلالها ويعبر عن أفكاره وآرائه في العديد من القضايا السياسية التي تحدث في البلاد، ويتابعه الآلاف من محبيه بصفته تلك التغريدات ذات مصداقية في الحكم، معرباً عن رأيه في قضايا الفساد المثيرة للجدل بين المؤيدين والمعارضين، كما يمكنك متابعة صفحته الرسمية على توتير بالضغط على الرابط من هنا.

الى هنا وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، من هو أسامة جاويش ويكيبيديا، حيث تعرفنا على من هو أسامة من خلال عرض أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة عنه، كما تعرفنا على كم عمره، وعرضنا لكم رابط حسابه الرسمي على منصة توتير.