نشرت سلطات الأمن في الخرطوم، اليوم، المعلومات الكاملة بجريمة قتل الفنانة القديرة الراب المعروفة رنا بدر الدين بعد العثور عليها مجني عليها داخل بيت مفروش في مدينة الخرطوم في الجمهورية السودانية موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان مقتل مغنية الراب رنا بدر الدين الفيديو كامل.

مقتل مغنية الراب رنا بدر الدين في السودان

ووفق تحريات السلطات الامنية السودانية، إنه تم الايجاد على جثة فنانة الأجنبية رنا بدر الدين داخل بيت مفروشة في العاصمة السودانية بحري، وقالت السلطات السودانية إن فنانة الأجنبية رنا ماتت قتلت، بعد تعرضها للضرب بآلة سكين، وتبين أن ابن مالك المنزل المفروشة (26) عامًا هو القاتل في حادثة القتل، واعترف ببيانات المشكلة أمام جهات التحريات.

وبدأت المعلومات تتكشف حول مقتل فنانة الراب الشهيرة رنا بدر الدين عندما تلقت السلطات الامنية السودانية بلاغًا سريعا من أحد السودانين، ويعمل نائبا نقدية بهيئة الانتاج الحربي، بمكانه على جسد للشابة داخل إحدى البيت بمقر عمله بحي الأملاك بالعاصمة بري.

وعقب الشكوى انتقلت السلطات الامنية السودانية إلى موضع الواقعة فور تلقي الشكوى، وتبين أن مكان الحادث عبارة عن بيت مفروشة ببناية سكنية بشارع العلم فى العاصمة بحري، ولقد تبينت على جثة لشابة في العقد الثاني من سنها تقريبًا، مرمية على الأرض خلف باب المنطبقة مباشرةً وتسيل منها دماء كثيرة وتوجد آثار هجوم معلوم في منطقة البشرة وتنبعث منها رائحة غير جيدة ومنتفخة وفي بداية مرحلة التفتت.

العثور على جثة مطربة الراب رنا بدر الدين

السلطات الامنية أمرت الطاقم المختص بتصوير ورفع البصمات وجمع المعروقات من الفنانة الجريمة، ورفعت الجسد إلى أحد المراكز الصحية، واستكملت التحريات فى قسم الشرطة قبل إحالته إلى التحريات الشرعى لمعرفة أسباب الموت.

بالتحقيق مع الشاكي، ذكر أن العقار يخصه، وأن البيت مكان وقوع جريمة اعتياد رنا بدر الدين مخصصة لولده وهو غير مرتبط، ومنذ أيام قام ابنه بتأجير المكان لفتاتين، وإحداهما غادرت البيت وبقيت الأخرى، وقال إن ولده هو من أبلغه بانبعاث رائحة غير جيدة ودماء نازفة من داخل المكان.

الشرطة السودانية تتوصل لقاتل رنا بدر الدين

واستطاعت المباحث والتحقيقات الجنائية بالعاصمة السودانية بحري، من إلقاء القبض على المتهم الأول ابن صاحب العقار المعروف والمتهم الثاني تلميذ، ويعمل سائق تُوكتوك، ويعيش في حي كوبر بالعاصمة بحري.

بالاستجواب تبين أن المعروف يبلغ من السن (26) عامًا، واعترف أن الجريمة وقعت الاحد السابق، وبدأت بمشادة شديدة حادة بين وبينه المقتولة عليها رنا بدر الدين، ضربها على سبببها بآلة حادة في وجهها وعقلها.

وقال إنه قام بعمل جهاز التكييف وأغلق البيت عليها، وكشف أن سبب المشكلة بينهما يرجع إلى أن المقتولة أساءت إليه بألفاظ سيئة، وسرعان ما تطورت المشكلة الكلامية إلى قتال بينهما، وأفاد أنه استعان بالمجرم الثاني، سائق توكتوك  لمعاونته على الانتهاء من الجثة.

وظهرت الفنانة السودانية رنا بدر الدين في مطلع السنة 2011 عبر إحدى القنوات الفضائية السودانية كأول ظهور رسمي كمطربة لفن الراب الافريقي، وعبَّر مجموعة كبيرة من نشطاء مواقع التواصل عن حزنهم عقب نشر خبر موتها المفاجئ.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مقتل مغنية الراب رنا بدر الدين الفيديو كامل ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.