من هو سلطان راشد الدوسري ويكيبيديا، تم نشر مقطع فيديو على مواقع السوشيال ميديا يُظهر به التعدي على طفل رضيع في السعودية وتداول اسم هذا الشاب بهذه القضية؛ ما أثار غضب المواطنين مُطالبين بإلقاء القبض عليه مباشرة، وعبر موقع الجنينة سنتعرف على من هو سلطان راشد الدوسري ويكيبيديا.

من هو سلطان راشد الدوسري ويكيبيديا

سلطان راشد الدوسري أحد أفراد المجتمع السعودي وتداول اسمه بقضية التعدي على الطفل الرضيع بالمقطع المُصور إذ لم يتم التأكد من هذا الخبر بعد من المصادر الرسمية، ولد ونشأ في السعودية، والجدير بالذكر أنه بالعشرينات من عمره، وهو سعودي الجنسية ويُقيم بمنطقة حفر الباطن، إذ ضجت مواقع السوشيال ميديا بعد نشر مقطع فيديو قصير شخص يعتدي على طفل رضيع جنسيًا، وطالبوا في إلقاء القبض على المعتدي بأسرع وقت ممكن.

تفاصيل فيديو الاعتداء على طفل في السعودية

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا في السعودية فيديو قصير لشاب يعتدي على طفل رضيع إذ لم يتم التأكد بعد؛ ما أثار غضب وجدلًا كبيرًا جدا أوساط المجتمع السعودي من يوم الاثنين في تاريخ 27 يونيو سنة 2023 م، إذ فتحت الشرطة السعودية تحقيقًا من أجل إلقاء القبض على هذا الشاب، وصرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة حفر الباطن إلقاء القبض على المواطن السعودي، ولا يزال بقسم التحقيقات للتعرف على الأسباب التي أدت لفعل هذا.

هل تم اعتقال مغتصب الطفل في السعودية

صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة حفر الباطن في السعودية إلقاء القبض على مغتصب الطفل الرضيع ولا يزال بقسم التحقيقات وذكرت الشرطة أنها لم تصرح عن أي معلومات شخصية للخصوصية، وبعد مطالبات عديدة من قبل المواطنين ورواد مواقع السوشيال ميديا تحديدًا منصة التغريدات تويتر وأتت هذه التصريحات  فقد صرحت الشرطة السعودية في إلقاء القبض على المواطن ومغتصب الطفل الرضيع لأجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

هل تم الحكم على مغتصب الطفل

لم تعلن الجهات القانونية الرسمية لهذه اللحظة عن العُقوبة الأزمة على مغتصب الطفل الرضيع بالسعودية، والجدير أن القانون السعودي صرح قبل هذا وفق المرسوم الملكي لمجلس الوزراء فرض غرامة مالية وصلت لثمانين ألف دولار وممكن أن تصل العقوبة هذه للإعدام أو السجن المؤبد مع الأشغال الشاقة.

اقرأ أيضا: من هو زوج منى أبو شنب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “من هو سلطان راشد الدوسري ويكيبيديا”، حيث تعرفنا على سلطان راشد الدوسري هو الشاب الذي اعتدى على الطفل الرضيع، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.