نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2023 – 2023، في الساعات الماضية قامت وزارة التربية و التعليم في دولة السودان بالإعلان عن نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2023 – 2023 ، التي يترقبها الآلاف من الطلاب في الدولة ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على النتائج الخاصة بالجامعات السودانية .

رابط Admission gov sd نتيجة القبول الخاص الحكومي 2023/2023

يترقب الكثير من الطلاب حول نتيجة القبول الخاصة بالجامعات الحكومية في السودان ، حيث قامت وزراة التربية و التعليم بتوفير رابط للفحص و الاستعلام عن الانتائج بشكل سهل ، و للاستعلام عن النتائج اتبع الخطوات التالية :

  1. قم بالذهاب مباشرة إلى موقع الإدارة العامة للقبول للجامعات السودانية.
  2. و من ثم ستجد أمامك خانة يجب تحديد نوع القبول عن طريقها من خلال الخيارات المتاحة.
  3. في الأيقونة الأخرى يجب القيام بكتابة رقم الاستمارة الخاص بك صحيح بدون أي أخطاء.
  4. كما و يجب الضغط في نهاية الأمر على زر عرض النتيجة.
  5. و من ثم سوف يتم تحويلك إلى صفحة أخرى تحتوي على الكلية التي تم قبولك بها بشكل رسمي لكي يتم التوجه إليها واستكمال عملية التقديم.
  6. كما و يجب بعد أن يتم القبول إحضار كافة الأوراق والمستندات اللازمة من أجل التقييد بشكل رسمي في تلك الكلية.

نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2023 – 2023

حيث أكدت بعض المصادر تشير إلى أن النتائج ستكون متاحة في أحد أيام الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2023 وحتى السبت الموافق 10 ديسمبر 2023، حيث سيتم عقد مؤتمر للإعلان عن هذه النتائج كما و سيتم عقده عبر موقع الوزارة الإلكتروني على الإنترنت، و أيضاً قامت وزارة التربية و التعليم بتوفير طريقة للاستعلام و ذلك عن طريق  ارسال رقم الاستمارة الخاص بالطالب على رقم 2511 وسيتم إرسال النتيجة فور إعلانها مباشرة على أن تكون قيمة هذه الرسالة 500 جنية.

موقع نتائج القبول الخاص للجامعات السودانية 2023

تصدر موقع نتائج القبول الخاص للجامعات السودانية 2023 عمليات المبحث عبر منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث أيضاً في الساعات الأخيرة ، و ذلك بعد أن قامت وزارة التربية و التعليم في دولة السودان بالإعلان عن نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2023 – 2023 ، و بإمكانكم الذهاب إلى هذا الموقع من خلال الكتابة عبر محرك البحث الشهير جوجل .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2023 – 2023، في الساعات الماضية قامت وزارة التربية و التعليم في دولة السودان بالإعلان عن نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2023 – 2023 ، كما و ذكرنا لكم الكثير من المعلومات و التفاصي المهمة حول الموضوع.