معلق مباراة ليفربول اليوم ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا ,يتطلع ليفربول لتحقيق انتصارين متتاليين في أوروبا عندما يستضيف رينجرز في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ,فقد الفريق الزائر مباراتيه الافتتاحيتين لذا لا يمكنه تحمل هزيمة أخرى إذا أراد البقاء في البطولة.

معلق مباراة ليفربول اليوم ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا

مع فوزه 2-1 على أياكس الشهر الماضي الذي يمثل فوز ليفربول الوحيد في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، قد يشعر يورغن كلوب بالارتياح عندما يقترب موعد مباراة أوروبية عندما يزور رينجرز ميرسيسايد في منتصف الأسبوع أظهر فريق كلوب شخصية رائعة في قلب تأخره 2-0 على رأسه بفوزه على برايتون آند هوف ألبيون 3-2 على ملعب أنفيلد يوم السبت ، لكن الريدز لم يتمكنوا من الحفاظ على انتصار مهم حيث حسم لياندرو تروسارد هاتريك في وقت متأخر من المباراة اللعبة.

التعادل يترك ليفربول مع انتصارين فقط من سبع مباريات بالدوري حتى الآن هذا الموسم ، لكنهم يأملون في تعويض الأرض على نابولي في المجموعة الأولى بالفوز على رينجرز يوم الثلاثاء.

مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

مع مواجهة نابولي وأياكس مع بعضهما البعض في اليومين المقبلين ، سيستهدف كلوب ست نقاط من مباراتيهما ضد وصيف الدوري الاسكتلندي ويوروبا ليغ ، اللذين يمثلان بلا شك أضعف فريق في المجموعة.

ومع ذلك ، فإن الفريق الذي يفوز بمباريات كرة القدم بشكل غير متكرر مثل ليفربول في الآونة الأخيرة لا يمكنه تحمل أي تهاون قبل مباراة يوم الثلاثاء ، حتى لو لم يطلبوا أفضل مستويات الأداء لديهم للمطالبة بالفوز.

ومع ذلك ، كان رينجرز قاسياً في إرسال هارتس 4-0 خارج أرضه في نهاية الأسبوع ، مع بطاقة حمراء مباشرة من كاميرون ديفلين بعد 39 دقيقة مما ترك أصحاب الأرض في بقعة من العناء بالنظر إلى أن أنطونيو كولاك قد حصل بالفعل على ثنائية.

استعدادات رينجرز …

أنهى ألفريدو موريلوس وجناح ليفربول السابق ريان كينت الفوز بعد الاستراحة ، لكن انتباه جيوفاني فان برونكهورست سيعود بسرعة إلى أوروبا ، حيث فشل فريقه في إثارة إعجاب هذا الموسم حتى الآن بعد مشوار رائع في نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

هذه هي أول غزوة لرينجرز في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ 12 عامًا ، وربما كانت زيادة جودة المنافسين بمثابة صدمة لجميع المرتبطين بالنادي ، خاصةً بعد وضعه ضمن ما أطلق عليه الكثيرون اسم مجموعة الموت بعد قرعة أغسطس.

سحق فريق جيرز 4-0 خارج أرضه أمام أياكس في مباراته الأولى قبل أن يخسر 3-0 أمام نابولي في استاد إيبروكس آخر مرة ، مع طرد جيمس ساندز في الدقيقة 55 لمخالفة يمكن حجزها دائمًا مما جعل الإيطاليين المفضلين للعثور على فائز من تلك النقطة فصاعدًا.

إستعدادات ليفربول ..

الرحلة إلى آنفيلد ليست مثالية لأي فريق حتى الآن لم يطالب بنقطته الأولى في المسابقة ، لكن خصومهم غير المتميزين قد يواجهون صعوبة في التعامل مع قوة فريق فان برونكهورست ، بشرط أن يكونوا وفقًا لمعاييرهم المعتادة في هذا الصدد.

وسيغيب آندي روبرتسون الظهير الأيسر في اسكتلندا ، الذي نشأ في صفوف أعتى منافسي رينجرز ، عن مباراة الثلاثاء بسبب إصابة في الركبة ، لكنه قد يعود لتشكيلة ليفربول في رحلة نهاية الأسبوع إلى أرسنال.

  • وبالمثل ، عاد إبراهيما كوناتي إلى التدريبات لكنه كان غائبًا عن تشكيلة الريدز أمام برايتون ، وقد يتم إنقاذ قلب دفاع فرنسا في هذه المرحلة المبكرة من تعافيه من إصابة في الركبة.
  • بقي نابي كيتا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين غائبين على المدى الطويل ، وبالتالي استبعادهم من تشكيلة ليفربول في دوري أبطال أوروبا ، في حين لا يزال من المتوقع أن يغيب كورتيس جونز وكالفين رامزي وكايد جوردون وكاويمهين كيليهر.

قائمة ليفربول

من المرجح أن يقوم كلوب بإجراء بعض التغييرات على الأقل على التشكيلة الأساسية له اعتبارًا من عطلة نهاية الأسبوع ، حيث يقدم كل من لويس دياز وداروين نونيز وديوغو جوتا وهارفي إليوت خيارات هجومية لتجديد الأمور في شهر أكتوبر المزدحم للغاية 2018-19 بطل أوروبا.

وسيسافر رينجرز بدون ساندز ، الذي يجب أن يوقف مباراة واحدة بعد إقالته ضد نابولي ، ومن المحتمل أن يشارك قلب دفاع ليفربول السابق بن ديفيز كونور جولدسون في قلب الدفاع.

يمكن أن يحل موريلوس محل كولاك في الهجوم من أجل توفير المزيد من اللعب الصناعي والترابط من هذا المركز ، مع احتمال استدعاء ستيفن ديفيس في خط الوسط لخبرته ورأسه الهادئ في الاستحواذ.

تشكيلة ليفربول امام رينجرز

من غير المرجح أن يقوم جون سوتار وتوم لورانس وفيليب هيلاندر وجون ماكلولين وننامادي أوفوبورث وإيانيس هاجي وكيمار روف برحلة إلى ميرسيسايد بسبب الإصابة.

تشكيلة ليفربول المحتملة:
أليسون ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، تسيميكاس ؛ إليوت ، هندرسون ، تياجو ؛ صلاح ، جوتا ، دياز

تشكيلة رينجرز المحتملة في البداية:
ماكجريجور تافرنير ، جولدسون ، ديفيز ، باريسيك ؛ لوندسترام ، ديفيس ، جاك ؛ تيلمان ، موريلوس ، كنت

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

معلق مباراة ليفربول اليوم ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا ,لهنا نتوصل لختام المقالة هذه من خلال تغطية الموقع الرياضية المستمرة ونصل لختام مقالتنا ونودعكم بجملة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .