معلق مباراة برشلونة القادمة غدا ضد فالنسيا .. صدمة لكل برشلوني وغضب كبير من الجماهير ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة برشلونة القادمة غدا ضد فالنسيا .. صدمة لكل برشلوني وغضب كبير من الجماهير

عزيزي القارئ يمكنك معرفة من سيعلق على مباراة برشلونة وفالنسيا في صدارة الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2023 من خلال زيارة موقع “الجنينة” يمكنك أيضًا معرفة وقت وقناة المباراة.

  • يوم مباراة الدوري الاسباني بين فالنسيا وبرشلونة
  • يستعد برشلونة لاستقبال زائر مهم للغاية ضد فالنسيا في قمة غاضبة ستقام على ملعب ميستايا يوم السبت التالي ، 29 أكتوبر ، 2023.
  • وبحسب توقيت جمهورية مصر العربية ، سيبدأ الاجتماع الساعة 9:00 مساءً ، وينتهي الساعة 10:00 مساءً عن المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، وبالتحديد الساعة 11:00 مساءً لدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

لم يتم الإعلان عن المعلق الصوتي لمباراة فالنسيا ضد برشلونة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني من قبل شبكات beIN Sports ، ولكن بمجرد أن يتم ذلك ، سنضيفه هنا على الفور.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

نظرًا لأن مجموعة beIN Sports القطرية هي المذيع الرسمي والحصري لبطولات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، يمكنك مشاهدة المباراة مباشرة وحصريًا على قناة beIN Sports 1HD.

تشكيل برشلونة المتوقع

تير شتيجن ، حارس المرمى.
يشكل ألونسو وإريك جارسيا وكوندي وبيليرين خط الدفاع.
بيدري ، بوسكيتس ، وجافي في المنتصف.
أنسو فاتي وليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي هم المهاجمون.

معلق مباراة برشلونة القادمة غدا ضد فالنسيا .. صدمة لكل برشلوني وغضب كبير من الجماهير ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .