تشكيلة برشلونة امام فالنسيا الرسمية اختيارات غريبة من تشافي .. برشلونة ضد فالنسيا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة برشلونة امام فالنسيا الرسمية اختيارات غريبة من تشافي .. برشلونة ضد فالنسيا

يتطلع برشلونة إلى وضع خيبة أمله في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع وراء ظهره عندما يواصل مشواره في الدوري الإسباني خارج أرضه أمام فالنسيا مساء السبت.

ويحتل الفريق الكتالوني حاليا المركز الثاني بالجدول بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر فيما يحتل فالنسيا المركز التاسع بعد أن حصد 15 نقطة من أول 11 مباراة له هذا الموسم.

كان فالنسيا قد خاض خمس مباريات دون هزيمة قبل مواجهة مايوركا نهاية الأسبوع الماضي ، لكنهم تعرضوا للخسارة 2-1 أمام فريق خافيير أغيري ، والتي كانت بالتأكيد انتكاسة قبل زيارة برشلونة.

تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا

عانى لوس تشي مرة أخرى مع الثبات هذا الموسم ، حيث فاز بأربعة ، وتعادل في ثلاث ، وخسر أربع من أصل 11 مباراة ليجمع 15 نقطة ، مما جعله يحتل المركز التاسع في الجدول.

ويتأخر بفارق ثلاث نقاط فقط عن أتليتيك بلباو صاحب المركز السادس ولكن بفارق أربع نقاط فقط عن سيلتا فيجو في المركز 13.

احتل فالنسيا المركز الرابع في حملتين متتاليتين عامي 2017 و 2018 و 2018-19 ، لكنهم احتلوا المركز التاسع والثالث عشر والتاسع في المواسم الثلاثة الأخيرة ، وجينارو جاتوزو حاليًا هو المدير المكلف بمساعدة العمالقة الإسبان على تأمين العودة لكرة القدم الأوروبية.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فالنسيا

فاز لوس تشي بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري ، والتي جاءت في أوساسونا في 7 أكتوبر ، حيث تعادل إلتشي وإشبيلية قبل أن يخسروا أمام مايوركا في المرة الأخيرة.

خسر فالنسيا في الواقع كل من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني مع برشلونة ، بما في ذلك الخسارة 4-1 في المباراة المقابلة الموسم الماضي ، وأثبت فوزه الأخير على الفريق الكتالوني فوزه 2-0 في يناير 2020.

في غضون ذلك ، انتهت آمال برشلونة في بلوغ دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، الأربعاء ، بفوز إنتر ميلان 4-0 على فيكتوريا بلزن.

قائمة برشلونة ضد فالنسيا

بعد التأكد من احتلالهم المركز الثالث في القسم ، والذي سيشهد انخراطهم في الدوري الأوروبي ، لم يكن هناك سوى فخر للعب ضد بايرن ميونيخ في كامب نو ، لكن أبطال البوندسليجا أثبتوا أنهم أقوياء للغاية ، حيث خسروا 3-0 الفائزين يحققان ثنائية على فريق La Liga في المجموعة الثالثة.

كانت حملة برشلونة الأوروبية مخيبة للآمال كبيرة ، لكنهم بدأوا بداية قوية لموسمهم في الدوري الإسباني ، حيث فازوا بتسع وتعادل واحد وخسروا واحدة من مبارياتهم الـ 11 ليجمعوا 28 نقطة ، مما جعلهم يحتلون المركز الثاني بالجدول بثلاث نقاط خلف المتصدر ريال مدريد.

الفوز هنا من شأنه ، مؤقتًا على الأقل ، أن يحرك مستوى فريق تشافي في النقاط مع حامل اللقب ، كما أنهما أفضل الهدافين في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم برصيد 28 هدفًا ، في حين أن أربعة أهداف فقط هي أفضل سجل دفاعي في الدوري الإسباني.

التشكيل الرسمي لبرشلونة امام فالنسيا

تغلب بلاوجرانا على فياريال 3-0 وأتلتيك بيلباو 4-0 في آخر مباراتين بالدوري ، وسيكونون مصممين على البقاء على مسافة قريبة من ريال مدريد قبل الاستراحة لكأس العالم.

وسيغيب فالنسيا مرة أخرى عن سامو كاستيليجو وجاومي دومينيك يوم السبت بسبب الإصابة ، بينما يغيب مختار دياخابي حتى منتصف نوفمبر بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

كما تم استبعاد إيليكس موريبا بسبب إصابة في المقرب الأيسر ، على الرغم من أن لاعب الوسط كان بديلاً غير مستخدم أمام مايوركا في المرة الأخيرة.

من المرجح أن يؤدي غياب دياخابي إلى بدء هوجو غويلامون في قلب الدفاع ، بينما سينضم صامويل لينو وجوستين كلويفرت مرة أخرى إلى إدينسون كافاني في الثلث الأخير من الملعب.

نيكو جونزاليس قادر على مواجهة النادي الأم يوم السبت ، لكن من المرجح أن ينزل إلى مقاعد البدلاء.

أما بالنسبة لبرشلونة ، فلا يزال ممفيس ديباي ورونالد أروجو وسيرجي روبرتو غير متاحين للاختيار بسبب الإصابة ، لكن أندرياس كريستنسن لديه فرصة للعودة إلى التشكيلة لهذه المباراة.

سيجري المدرب الرئيسي تشافي تغييرات بلا شك على الفريق الذي نزل إلى أرض الملعب لإطلاق صافرة البداية ضد بايرن يوم الأربعاء ، ومن المحتمل أن يشارك كل من إريك جارسيا وجافي وأنسو فاتي.

تشكيلة المباراة

يمكن أن ينسحب كل من سيرجيو بوسكيتس وفرانك كيسي من خط الوسط ، حيث يحتمل أن يلعب فرينكي دي يونج جنبًا إلى جنب مع جافي وبيدري في وسط الحديقة.

ينافس جوردي ألبا على مكان في مركز الظهير الأيسر ، لكن يبدو من المرجح أن أليخاندرو بالدي سيحتفظ بدوره الأساسي ، مع انسحاب ماركوس ألونسو من إيريك جارسيا.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لفالنسيا:
  • مامارداشفيلي كوريا ، باوليستا ، غويلامون ، جايا ؛ موسى ، ألميدا ، فولكيير ؛ لينو ، كافاني ، كلويفرت
  • التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة:
  • تير شتيجن بيليرين ، كوندي ، إي جارسيا ، بالدي ؛ جافي ، دي يونج ، بدري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي

تشكيلة برشلونة امام فالنسيا الرسمية اختيارات غريبة من تشافي .. برشلونة ضد فالنسيا,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .