معلق مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة مباراة صعبة ضد ريال مدريد الإسباني الليلة في مونديال الأندية.

وكجزء من نصف نهائي كأس العالم للأندية ، سيلعب الأهلي مع منافسه ريال مدريد على ملعب مولاي عبد الله في المغرب.

منذ لقاء ودي في 2001 ، الأهلي وريال مدريد لم يلتقيا بشكل رسمي حتى مباراة اليوم.

الأهلي يريد تحقيق فوز مفاجئ على بطل أوروبا والوصول إلى نهائي المونديال لأول مرة في تاريخه.

فاز ريال مدريد بأربعة كؤوس عالمية للأندية ، مما يجعله الفريق الأكثر نجاحًا (2014 ، 2016 ، 2017 و 2018).

وسيلتقي الفائز في مباراة الأهلي وريال مدريد أمام الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية المقرر إقامته مساء السبت التالي.

تنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد الساعة 9:00 مساءً في القاهرة والساعة 10:00 مساءً. في المملكه العربيه السعوديه.

القنوات التي تعرض مباراة كأس العالم للأندية بين الأهلي وريال مدريد
على القنوات التالية ، سيتم بث مباراة الأهلي وريال مدريد على التلفزيون:

– التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

  • ويتولى أيمن الكاشف مهمة التعليق على مباراة الأهلي وريال مدريد عبر قناة تايم سبورت الأرضية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وريال مدريد

تردد استقبال الرياضة المغربية “tnt” على قمر عربسات “12683” ، استقطاب رأسي ، معدل ترميز 27500 ، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

قمر عربسات (بدر 26 شرق) ، تردد 12418 و 12380 ، استقطاب أفقي H ، معدل ترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 5/6 القنوات الرياضية السعودية “SSC EXTRA HD”

يبث “Canal Sport Poland HD2” على القمر الصناعي الأوروبي “Hotbird 13E” على الترددات التالية: 11487 كيلوهرتز ، 27500 بت في الثانية ، أفقي H.264.

– “Sport TV 4 Portugal” على متن القمر الصناعي “Hispasat 30W” ، على الترددات التالية: 12360 ، 27500 bps ، أفقي H.

وستشهد مباراة كأس العالم للأندية 2022 مباراة الأهلي ضد ريال مدريد نظرًا للتطورات الحالية في البث ، فإن Red Genie وأنصاره لديهم فضول بشأن القنوات التي ستعرض مباراة فريقهم القادمة.

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ، سجل محمد مجدي أفشة هدفا واضحا للأهلي أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي ليتأهل المنتخب المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر بث مباراة الأهلي وريال مدريد على قناة أون تايم سبورت ، كما كانت للمباراة الأخيرة ضد سياتل الأمريكية ، حيث مُنحت القناة الإذن ببث الحدث بشرط أن يقتصر على. البث الأرضي للقناة داخل مصر.

  • تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات
  • الرقم: 11681
  • نسبة الترميز: 27500
  • عامل تصحيح الأخطاء: 5/6
  • استقطاب أفقي

بث مباشر مباراة الاهلي ضد ريال مدريد

لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم ، يحتاج التلفزيون إلى الإعداد والتهيئة كما هو موضح أدناه لأنه لن يتم بثه عبر الأقمار الصناعية سواء نايل سات أو عربسات ، بل عبر البث الأرضي في مصر.

لتكوين القناة ، يجب تثبيت سلك جهاز الاستقبال لقنوات التلفزيون الأرضية ، مع فصل جهاز الاستقبال عن التلفزيون عن زر البث في الاستقبال الأرضي مشاهدة المباراة على قناة Time Sport ستتم على التلفاز الأرضي من التردد الأرضي UHF 32.

إذا كانت القناة مفقودة ، فاستخدم زر إعدادات جهاز التحكم عن بُعد للعثور عليها ، ثم انقر فوق زر القناة للبحث عنها بعد ذلك ، حدد “البحث التلقائي” و “البحث الرقمي” ، ثم انتظر حتى تتم إضافة القناة.

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسباني ريال مدريد ، غدًا ، في نصف نهائي مونديال الأندية موسم 2022 يبحث عشاق الاهلي عن القنوات التي ستبث مباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية 2023.

مباراة الأهلي وريال مدريد ، التي ستقام غدا الأربعاء 8 فبراير ، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 ، ستنقل عبر القنوات التلفزيونية التي تبث كأس العالم للأندية 2023 تشمل هذه القنوات Time Sport.

من هو معلق مباراة ريال مدريد والاهلي

ينهي المارد الأحمر تدريباته اليوم قبل مواجهة بطل أوروبا ستكون هذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها ريال مدريد والأهلي ، وستكون هذه المرة الأولى في بطولة رسمية وتغلب الأهلي على ريال مدريد في مباراة ودية عام 2002 للاحتفال بانتصار المارد الأحمر الذي سجل قرنًا من الزمان بهدف في قدمي اللاعب الأحد ، نيجيري سابق.

بالإضافة إلى ذلك ، ستنقل مباراة الغد بين الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية FIFA على الهواء مباشرة على الشبكات الرسمية ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً بالضبط. يتم سرد المناطق الزمنية للقاهرة وفلسطين وطرابلس والخرطوم والرياض والدوحة وسوريا والعراق والأردن والبحري والساعة الحادية عشرة مساءً

معلق مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .