اسم القناة الناقلة لمباراة الاهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء في كأس العالم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

اسم القناة الناقلة لمباراة الاهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء في كأس العالم

وتيرة مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية على النايل سات ، ووقت انطلاق المباراة ، والتشكيل المرتقب للنادي الأهلي ، وحكم المباراة في العالم العربي ، كانت محركات بحث Google الأكثر شهرة خلال ساعات المعجبين بالأهلي سجل حسين الشحات ومحمد الشريف وبيرسي تاو ثلاثة أهداف نظيفة للنادي الأهلي في المباراة الأولى أمام فريق نيوزيلندا “أوكلاند سيتي” الأربعاء الماضي وفي المباراة الثانية التي أقيمت يوم السبت الماضي في دور الثمانية ، سجل محمد أفشة لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 88 من المباراة ، ليتقدم المارد الأحمر إلى دور نصف النهائي اليوم ضد ريال مدريد.

تمثل مباراة الأهلي وريال مدريد أول لقاء رسمي بين الناديين سبق لهم أن نظموا مباريات ودية ، وفي آخر مواجهة لهم ، فاز الأهلي على النادي الملكي بنتيجة 1-0 وسبق أن واجه الأهلي بايرن ميونيخ في نصف نهائي المباريات الرسمية بأوروبا وتغلب الأهلي على نهائي كأس العالم للأندية في فبراير 2021.

موعد مباراة الاهلي وريال مدريد

يلتقي الأهلي ، اليوم الأربعاء 8 فبراير ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

1 – القناة الرياضية السعودية (SSC) التي فازت بحق بث مباريات كأس العالم للأندية الشرق أوسطية مباشرة على القمر الصناعي نايل سات عام 2023 ،

– التردد 12562.

الاستقطاب العمودي

نسبة الترميز: 27500

5/6 هو معامل تصحيح الخطأ.

2- حصلت قناة الرياضية المغربية على امتياز البث المباشر للعبة على القمر الصناعي عرب سات على:

الفترة: 12383

– عمودي للاستقطاب

نسبة الترميز: 27500

3. كشفت أون تايم سبورت عن منحها الإذن ببث مباراة الأهلي ضد ريال مدريد مباشرة على تردد أون تايم سبورت الأرضي.

4- حصل الهاتف الأرضي لدولة المغرب على حق بث مباريات كأس العالم للأندية على تردد القمر الصناعي عربسات وهي:

رقم 12383.

الاستقطاب العمودي

نسبة الترميز: 27500.

4- تم منح منصة شاهد الإذن ببث المباراة المباشرة بين الأهلي وريال مدريد لمشتركي المنصة دون فرض تكاليف إضافية على المشاهدين.

تُنقل بطولة كأس العالم للأندية FIFA على الهواء مباشرة على قناة AA.

موعد نهائي كأس العالم للأندية 2023

وفي حال فوز النادي الأهلي على ريال مدريد ، سيلعب مع فريق الهلال السعودي في مباراة البطولة يوم السبت التالي إذا خسر ، سيلعب مع فلامنكو يوم السبت التالي في محاولة لاحتلال المركز الثالث أو الرابع في كأس العالم للأندية 2023.

بعد عودة النادي من تدريباته في المغرب ، استعد الشياطين الحمر لمواجهة نجوم الريال مساء اليوم الأربعاء التقى مارسيل كوهلر مدرب الأهلي بجميع اللاعبين لمناقشة إستراتيجية اللعبة والتعليمات الفنية قبل انطلاق المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة أمام ريال مدريد بالتشكيلة التالية: محمد الشناوي في المرمى وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني أمامه في الدفاع وحمدي فتحي وعليو ديان وعمرو السولية في خط الوسط ، وبيرسي تاو والطاهرة في الهجوم محمود كهربا ومحمد طاهر.

في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء ، سيواجه فريق الأهلي الإسباني ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالرباط ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ Red Genie التي تتعرض فيها تأشيرة المباراة النهائية للبطولة للخطر.

تردد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد والاهلي

أعلنت القناة العراقية Aea ، بث مباراة الأهلي ضد ريال مدريد الليلة في مونديال الأندية كما نقلت القناة بنجاح مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي الأربعاء الماضي ، والتي فاز فيها الأهلي 3-0 ، وكذلك مباراة الأهلي ضد سياتل الأمريكية السبت الماضي ، والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف بدون هجوم مضاد.

  • تردد قناة AEA
  • 11636 أو 116367
  • استقطاب أفقي
  • المركبة الفضائية: نايل سات
  • كما تم نقل مباراة الأهلي وريال مدريد الليلة ، بحسب قناة NRT العراقية.
  • تردد قناة NRT
  • 11636 أو 116367
  • استقطاب أفقي
  • المركبة الفضائية: نايل سات

اسم القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد والاهلي

وستنقل محطة أون تايم سبورت الأرضية ، التي كشفت مؤخرًا أنها ضمنت حقوق بث مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية ، مباراة الأهلي وريال مدريد.
لمشاهدة مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في ربع نهائي كأس العالم للأندية يجب القيام بما يلي:

  • اون تايم متاح على التلفزيون الأرضي عبر قناة UHF 32.
  • يجب تركيب سلك استقبال القنوات التلفزيونية الأرضية.
  • – افصل جهاز الاستقبال المتصل بزر بث التلفزيون من الاستقبال الأرضي.
  • – إذا كانت القناة غير متاحة ، فاستخدم زر الإعدادات بجهاز التحكم عن بُعد.
  • بعد ذلك ، انقر فوق زر القنوات.

اسم القناة الناقلة لمباراة الاهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء في كأس العالم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .