تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد ليون اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد ليون اليوم

في 18 سبتمبر 2023 ، سيستضيف باريس سان جيرمان زائرًا مهمًا للغاية ضد أولمبيك ليون.

سيبدأ اللقاء بصفارة الحكم عند الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت القاهرة ، وهي التاسعة مساءً حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة ، ولكن بالتحديد الساعة العاشرة مساءً بحسب أبو ظبي.

سيواجه فريق باريس سان جيرمان ليون في مباراة الدور الثامن اليوم.

من المتوقع أن يبدأ المدرب “كريستوف جالتير” المباراة ضد أولمبيك ليون بالتشكيلة التالية ، باحتمالية عالية للغاية:

  • جيانلويجي دوناروما هو حارس المرمى.
  • يشكل نونو مينديز وماركينهوس وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي خط الدفاع.
  • يشكل فابين رويز وكارلوس سولير وماركو فيراتي خط الوسط.
  • نيمار وليونيل ميسي وكيليان مبابي هم المهاجمون.

القنوات الناقلة لمباراة بي اس جي اليوم

لأن مجموعة قنوات قطر بي إن سبورتس هي المذيع الرسمي والحصري لبطولات الدوري الفرنسي في المنطقة العربية ، يمكنك متابعة وقائع وأحداث مباراة أولمبيك ليون ضد باريس سان جيرمان مباشرة وحصريًا على beIN Sports 2.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

تشكيلة مباراة بي اس جي اليوم

سيسعى باريس سان جيرمان إلى ترسيخ موقعه على قمة جدول الدوري الفرنسي عندما يسافر إلى ملعب جروباما لمواجهة ليون مساء الأحد.

وخسر ليس غونيز 2-1 أمام موناكو نهاية الأسبوع الماضي ، فيما نجا بطل فرنسا من الخوف ليهزم مكابي حيفا 3-1 في دوري أبطال أوروبا.

من الواضح أن الدفاع عن الكرات الثابتة لم يكن على جدول أعمال فريق ليون بقيادة بيتر بوس في استاد لويس الثاني ، حيث التقى كايو هنريكي برأس بنوا بادياشيلي ليمنح موناكو التقدم قبل أن يتواصل غييرمو ماريبان بضربة حرة من الظهير الأيسر بعد فترة طويلة.

بداية باريس سان جيرمان في الدروي الفرنسي

استجاب ليون في الجمر المحتضر من خلال تسديدة رائعة لكارل توكو إكامبي ، لكن الوقت كان قليلًا جدًا بالنسبة للي جون ، الذي عانى الآن من هزيمتين متتاليتين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد خسارة منتصف الأسبوع أمام لوريان في 7 سبتمبر.

أصبحت البداية القوية للموسم بالنسبة لليون غير مهمة إلى حد ما بعد خسارته المتتالية ، ويجد جونز نفسه الآن في المركز الخامس في الترتيب – بفارق ست نقاط عن منافسه القادم باريس سان جيرمان وأربع نقاط خلف لنس في المركز الثالث.

عزاء توكو إكامبي في الهزيمة أمام موناكو يعني على الأقل أن ليون قد سجل الآن في 16 مباراة متتالية في الدوري الفرنسي – مما يسلط الضوء على المنطقة التي لا تكمن فيها مشاكلهم بالتأكيد – لكنها مجرد شباك نظيفة في آخر 10 مواجهات محلية مع بوس.

لقد مرت أكثر من أربع سنوات ونصف منذ أن تكبد ليون آخر ثلاث هزائم متتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكن باريس سان جيرمان عازم تمامًا على إلحاق المزيد من البؤس بزملائهم الأقوياء ، حتى لو اضطروا إلى كسر المباراة الثماني للمضيفين.

في يوم آخر ، تم كسر رقم قياسي آخر لليونيل ميسي.

تم الإشادة باللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لرؤيته وتمريراته الحاسمة حتى الآن هذا الموسم ، لكن الإنجازات التهديفية كانت في قائمة منتصف الأسبوع حيث جاء باريس سان جيرمان من الخلف للفوز على مكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا المجموعة H.

مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بعد أن تمسكت تجارون شيري بقدم ليمنح بطل إسرائيل التقدم 1-0 ، رد ميسي ونيمار وكيليان مبابي على فريق البي اس جي حيث سجل الأول في دوري أبطال أوروبا ضد خصمه رقم 39 – متجاوزًا بذلك كريستيانو رونالدو 38 – لـ رقم قياسي في الموسم الثامن عشر على التوالي.

كان فريق كريستوف جاليتييه مدينًا لثلاثي هجومه الشهير الذي نجح في تجاوز خط المرمى في إسرائيل وسجل أيضًا هدفًا واحدًا فقط في الفوز 1-0 على بريست في نهاية الأسبوع الماضي ، مما ضمن لهم البقاء بعيدًا عن مرسيليا صاحب المركز الثاني على المرمى الفرق في الجزء العلوي من جدول Ligue 1.

حقق الفوز على مكابي حيفا انتصاراً خامساً على مرتفعات فريق العاصمة في جميع المسابقات ، فضلاً عن تحقيق انتصاره السادس على التوالي خارج الديار في جميع المسابقات.

ليس ذلك فحسب ، بل سجل باريس سان جيرمان بشكل ملحوظ ما لا يقل عن ثلاثة أهداف في كل من آخر تسع مباريات خاضها على الطريق.

كان جاليتير سعيدًا أيضًا برؤية فريقه يسجل ثلاث شباك نظيفة متتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي نهاية الأسبوع الماضي ، وخسر باريس سان جيرمان مرة واحدة فقط من آخر ثماني مواجهات له مع ليون في جميع البطولات ، حيث انتهت مباراة الموسم الماضي على ملعب جروباما بنتيجة 1-1.

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد ليون اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .