مطبخ امريكي مفتوح على الصالة صغيرة، كثير من السيدات تحب ان يكون مطبخها متميز عن باقي البيوت ولان الأسرة بشكل عام تحب الاهتمام بالمطبخ وان يظهر بشكل جميل وخاصه المرأة فهنا تختلف المطابخ الشرقية والغربية عن بعضها البعض وتتميز باختلافات عده ويتميز المطبخ الغربي أي الأمريكي عن باقي المطابخ بانه مفتوح على صاله المعيشة مع اضافه بعض الديكورات العصرية التي تجعل من هذا المطبخ جميل وسوف نتعرف على هذا نوع من مطابخ في هذا المقال وعبر موقع الجنينة.

ما هو المطبخ ويكيبيديا

المطبخ هو المكان المخصص للطبخ وتحضير الطعام وهو يعتبر كغرفه وهو من قديم الازل ويكون لتجهيز المطبخ التقليدي على أساس احتياجات الطعام لتحضيره من موقد غاز ومجلى وخزائن وتحتوي أيضا معظم المطابخ على اواني للطبخ وفرن وخلاط واجهزه كهربائية وثلاجه ولكن من الممكن استعمالها أيضا للأكل والترفيه حسب مساحه المطبخ وحسب نوعيته، وعند الحديث في لمحه تاريخيه سريعة عن المطابخ باختراع نطاق الطهي او الموقد او بيئة ملائمه لتوفير المياه الجارية التي تساعد المنازل الخاصة في الطهي والجلي والتطورات التقنية في تسخين الطعام في القرنين الثامن عشر و19 غيرت هندسه المطبخ قبل مجيء الانابيب الحديثة ثم جلب المياه من مصدر خارجي مثل الابار ومضخات والينابيع.

ما هي أنواع المطابخ

سوف نتحدث في هذه الفقرة عن أنواع المطابخ فكما تحدثنا السابقة بانه هناك مطبخ شرقي وهو المطبخ العربي والمطبخ الغربي او المطبخ الأمريكي فكلا له مميزاته وهنالك أناس يحبون استخدام المطبخ الغربي الأمريكي او العربي وهناك أناس في أمريكا يحبون استخدام المطبخ العربي والعكس صحيح ولكن حديثنا الذي سنخصصه عن المطبخ الأمريكي وسوف توضح ذلك في المقال التالي.

مميزات المطبخ الأمريكي المفتوح

مميزات المطبخ الأمريكي المفتوح على الصالة الحديث وهناك تصاميم مميزه تجعلنا نحب العمل في هذا المطبخ وهناك صور حصريه سوف نرفقها لعدده مطابخ صغيره مفتوحه على الصالة او على غرفه المعيشة والتي من خلالها يتم تحضير الوجبات اللي تكون حياتنا اجمل وسعيدة من خلال الجلوس في هذا المطبخ الرائع ذات الديكورات الحديثة.

صور مطابخ أمريكية مفتوحة

في حديثنا عن المطابخ الأمريكية المفتوحة كثير من الناس يطلب صور لهذه المطابخ وسوف نوضح الان أنواع المطابخ الأمريكية المفتوحة والتي تظهر بعض الديكورات الحديثة والمشهورة والعالمية التي يحب النظر اليها كثير من الناس هذه اشهر صور المطابخ في كافه الألوان والديكورات.

 

 

في نهاية هذا المقال وعبر موقع الجنينة، كنا قد تحدثنا لكم عن المطبخ ولمحة تاريخية عن تطورات المطبخ عبر العصور، ومكوناته وأنواع المطبخ ومميزات المطبخ الأمريكي المفتوح وارفقنا أيضا بعض صور للمطابخ الأمريكية وذلك لطلب الكثيرين للنظر الى ديكورات المطابخ الأمريكية المفتوحة على الصالة او غرف المعيشة. مطبخ امريكي مفتوح على الصالة صغيرة