نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم مباشرة الان في الدوري الإماراتي ملخص اهداف المباراة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم مباشرة الان في الدوري الإماراتي ملخص اهداف المباراة

خاض بطل دوري المحترفين الإماراتي نادي العين ومضيفه نادي الشارقة مواجهة شرسة لإنهاء الجولة العاشرة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2023-2023 اليوم السبت 12 نوفمبر في تمام الساعة 7:30 صباحاً 32 مساءً بتوقيت غرينتش ومساءً في الإمارات.

لأن كأس العالم 2023 ستقام بعد مباراة القمة بين الشارقة والعين ، سيتم تعليق بطولة الدوري لفترة طويلة من الوقت نتيجة لذلك ، سيحتفظ المتصدر بالصدارة لأكثر من شهر حتى يستأنف الدوري في 19 ديسمبر 2023.

برصيد 19 نقطة والمركز الثاني في ترتيب أدنوك للمحترفين ، يبدأ نادي الشارقة مباراة اليوم مع نادي الوحدة في الصدارة ويهدف الملك الشرجاوي إلى الفوز بالمباراة والمحافظة ظاهريا على الصدارة. هذا الموسم ، لا يريد أن يستسلم.

نتيجة مباراة العين والشارقة الان مباشرة

وبينما يبدأ حامل اللقب العين ، المباراة في المركز السابع برصيد 16 نقطة ، يسعى المتصدر لإكمال الجولة بفوز كبير من أجل التقدم وتغيير مركزه في الترتيب لكن بعد فوزه على خورفكان 2-1 في الجولة السابقة.

تفوق أداء العين تاريخياً على الشارقة من حيث الانتصارات في 24 مباراة ، انتصر العين في 11 ، والشارقة 6 بالإضافة إلى ذلك ، فقد لعب العين 7 مباريات.

بعد 9 جولات ، ربح خلالها الملك 6 معارك وتعادل في معركة واحدة وخسر في اثنتين ، يمكننا أن نقول من إحصائيات الفريقين هذا الموسم أن نادي الشارقة يتفوق بكثير على الخصوم الآخرين.

أعظم خط دفاع هذا الموسم ، سجل 16 هدفًا بينما سمح بتسجيل 7 أهداف فقط ضده.

ملخص مباراة العين والشارقة

من حيث إحصائيات نادي العين ، فإنها تبدو متدنية بشكل ملحوظ عند مقارنتها بمستوى المتصدر في الموسم الماضي.

وبعد 9 جولات استطاع العين الفوز 5 مرات وتعادل مرة وخسر 3 مرات وسجل 22 هدفا على الرغم من التخلي عن 10 أهداف ، فإن أفضل خط هجوم في الدوري المحلي هذا العام.

واليوم ، سيقدم علي سعيد الكعبي تعليقًا ممتازًا على مباراة الشارقة والعين على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى كما سيوفر الموقع أيضًا وصولًا مباشرًا مجانيًا لمشاهدة المباراة.

والجدير بالذكر أن آخر لقاء للفريقين كان في الموسم الماضي من الجولة 26 من بطولات الدوري المحلي كانت النتيجة بعد تلك المباراة 2-2.

  • تفاصيل الجولة العاشرة من مباراة بطولة أدنوك لدوري الإمارات للمحترفين بين الشارقة والعين
  • القنوات الناقلة: نسخة HD من قناة أبو ظبي الرياضية
  • استاد الشارقة ، الملعب
  • علي سعيد الكعبي يقدم شرحا.
  • موعد المباراة: 6:30 بتوقيت مكة المكرمة

ملخص مباراة العين والشارقة

سنتعرف على تفاصيل المباراة ، ومعلق المباراة ، والبث المباشر على الكاميرا في لقاء اليوم بين الشارقة والعين ، والذي يقام على رأس الأسبوع العاشر من دوري المحترفين الإماراتي “دوري المحترفين” موسم “أدنوك” 2023/2023.

مباراة الشارقة والعين الحالية
وستقام القمة الأخيرة بين الزعيم والملك خلال المباراة بين الشارقة والعين قبل انتهاء الدوري يوم 19 ديسمبر 2023 ، بداية الجولة الحادية عشرة بالتزامن مع مونديال 2023 12 ديسمبر 2023 ، بالإضافة إلى قنوات اليوتيوب التي ستبثه على الهواء مباشرة.

اهداف مباراة العين والشارقة

ابحث عن رابط بث مباشر للقاء بين الشارقة والعين على YouTube دوري أدنوك للمحترفين لمعرفة من سيفوز بالقمة الساخنة بين الشارقة والعين ، والتي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر.

كما ستقام في 11 ديسمبر 2023 ثلاث مباريات بين عجمان واتحاد كلباء وبني ياس والوصل ودبا والبطائح ، كما ستقام المباراة النهائية لمباراة العين والشارقة في دوري أدنوك الإماراتي.

تُذاع الجولة العاشرة من مباراة دوري أدنوك الإماراتي بين الشارقة والعين على الهواء مباشرة يوم السبت 12 نوفمبر 2023 ، على أرض استاد الشارقة.

رجل مباراة مباراة العين والشارقة

الكلاسيكو القادم ، الذي يجمع العين ، الذي يحتل الآن المركز السابع برصيد 16 نقطة ، ضد الشارقة ، الذي يأمل في الحفاظ على الصدارة ، هو الموضوع الرئيسي الذي يثير الاهتمام الليلة الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات ، 9:00 مساءً بتوقيت عمان ، يمكنك مشاهدة بث مباشر لمباراة الشارقة والعين.

الشارقة يريد أن يأخذ زمام المبادرة في مواجهة الليلة ضد الكبار بعد خسارته ثلاث مباريات أمام كلال من الجزيرة 1-2 ، والوحدة 2-3 ، والأهلي شباب 1-2.

وستقام المواجهة الخامسة والعشرون بين الفريقين في دوري المحترفين في مباراة اليوم بين الشارقة والعين.

نتائج مباريات اليوم في الدوري الاماراتي

تتنافس الشارقة والعين في مسابقة على أعلى مستوى.

حقق العين 11 انتصاراً مقابل 6 انتصارات للشارقة ، فيما تم تعادلات 7 مباريات ، على الرغم من خسارة الشارقة مباراة واحدة فقط في المواجهات الثمانية السابقة مع العين.

وتزداد الإثارة مع الإقبال المرتقب المرتقب للقمة اليوم على مباراة العين والشارقة .

خاصة وأن نادي العين لديه أفضل دفاع بفضل سبعة أهداف هزّت هدفه.

الخاتمة

نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم مباشرة الان في الدوري الإماراتي ملخص اهداف المباراة والان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .