مشاهد فاضحة في مهرجان ميدل بيست في الرياض، تُعد موسيقى الرياض حادثة مروعة حيث تعكس مدى الانحطاط الذي وصلت إليه بعض الفتيات في المملكة العربية السعودية منذ أن تولى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مسؤولياته وأمره بفتح أوسع الأبواب من خلال رعاية العديد من الفعاليات الموسيقية واستضافة مشاهير عالميين، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث أكثر عن مشاهد فاضحة في مهرجان ميدل بيست في الرياض، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

مشاهد فاضحة في مهرجان ميدل بيست بالرياض

لقد تداول ناشطون ورواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة عبر منصة تويتر مقطع فيديو لفتاة سعودية خلعت ملابسها العلوية لتظهر فقط حمالة الصدر الخضراء التي تتطابق مع ألوان العلم السعودي،

  • وقد أظهر مَقطع الفيديو العديد من الشبان حولها يَنظرون إليها متفاجئين ومدهشين مما كانوا يشاهدونه أمامهم.
  • أيضاً قد أظهر مقطع فيديو إحدى الفتيات وهي تشرب مشروبات كحولية وتتأرجح مع صديقاتها.
  • حيث جاء تداول تلك مقاطع الفيديوهات بعد ساعات من انتشار مقطع يوثق وجود شواذ جنسياً داخل مَهرجان ميدل بيست وظهورهم دون خجل أو خوف من العقاب.
  • وبحسب مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي رصدته مصادر، بأنه ظهر أحد الشبان بشكل غير طبيعي مرتدياً زياً عارياً كشف ظهره بالكامل مع إضافة مجموعة من السلاسل إلى ظهره.
  • وقد أظهر مقطع الفيديو شاب آخر يحتضنه من الخلف ويلتصق به بشدة، بينما يتمايل الاثنان على الموسيقى.

فتاة ترتدي ملابس غير لائقة بمهرجان ميدل

حيث وَثق مقطع فِيديو آخر فتاة تتوسط مع عدد من الشباب وهي تنزل سترتها من كتفيها لتظهر سحرها لمن حولها، وقد ظهرت تلك الفتاة مرتدية بلوزة عَارية كشفت عن نِصف بطنها وبعدها تبادلت التحية مع الشبان الحاضرين في المهرجان.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان يحمل عنوان، مشاهد فاضحة في مهرجان ميدل بيست في الرياض، حيث تحدصنا بشكل واسع عن تلك المشاهد، كذلك قد تحدثنا حول فتاة ترتدي ملابس غير لائقة بمهرجان ميدل.