مشاهدة مسلسل سيد الخواتم امازون الحلقة الاولى + الثانية , في موقع الجنينة ومن خلال هذه المقالة سوف ننشر لكم الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سيد الخواتم المسلسل الأجمل والأكثر جماهيرية في الوطن العربي أخر فترة .

مشاهدة مسلسل سيد الخواتم امازون الحلقة الاولى + الثانية

قال النقاد إن الحلقات الافتتاحية من The Lord of the Rings: The Rings of Power “مبهرة” لكنها “بطيئة” حيث تدور أحداث سلسلة أمازون منذ آلاف السنين قبل كتب JRR Tolkien The Hobbit and The Lord of the Rings وأفلام بيتر جاكسون.

  • تدور أحداثها في العصر الثاني لميدل إيرث ، وهي تتبع مجموعة من الشخصيات وهم يواجهون عودة ظهور الشر الذي كان يخشى منذ فترة طويلة.
  • قالت صحيفة الغارديان إنه تلفزيون “مذهل” وسيكون مناسبًا للسينما.

ملخص الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سيد الخواتم

بدأ المسلسل الخيالي ، الذي طوره كل من جي دي باين وباتريك مكاي ، المسلسل الخيالي ، الذي تم إصداره على Prime Video يوم الجمعة ، في وقت يسوده السلام النسبي ويجمع بإيجاز جميع الأحداث الرئيسية في العصر الثاني لميدل إيرث.

وتشمل هذه تشكيل حلقات القوة ، وصعود Dark Lord Sauron ، وسقوط مملكة جزيرة Númenor ، بالإضافة إلى التحالف الأخير بين Elves و Men.

هذا هو التلفزيون المصمم للشاشات الكبيرة ، على الرغم من أنه من المؤكد أنه من المقرر مشاهدته على الشاشات الأصغر .

تقييم مسلسل سيد الخواتم أول حلقتين

كتبت ريبيكا نيكلسون في مقالتها ذات الأربع نجوم لصحيفة الغارديان.

“إنه فيلم سينمائي ورائع لدرجة أنه يجعل [Game of Thrones prequel] House of the Dragon يبدو كما لو تم تجميعه معًا على Minecraft.”

وأضافت: “الآن ، أنا فقط بحاجة إلى العثور على شخص لديه تلفاز ضخم للسماح لي بمشاهدته معهم”.

نيكلسون ، التي قالت إنها كانت على استعداد لتجاهل بعض تمثيل “الرائحة” ووتيرة العرض في بعض الأحيان “كل شيء أو لا شيء” ، كان مغرمًا بشكل خاص بأداء مورفيد كلارك كمقاتل جالادريل.

وقالت: “إنها شجاعة ، معيبة ومتغطرسة ، وعقلية دموية ومتألقة ، وقد شوهتها أهوال الحرب إذا كان هذا لا يبدو ممتعًا للغاية ، فانتظر حتى ترى ما تفعله لصيد الثلج.”.

وافقت الإندبندنت بشكل عام على تقييمها ، ومنحت أيضًا أربع نجوم مقابل “عودة سينمائية مذهلة إلى ميدل إيرث”.

من هو أغلى مسلسل في التاريخ

يُعتقد أن The Rings of Power هو أغلى برنامج تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق ، حيث تكلف مليار دولار (800 مليون جنيه إسترليني) – وقد ظهر رئيس أمازون جيف بيزوس بشكل مفاجئ في العرض العالمي الأول له في لندن يوم الثلاثاء.

قال كيفن إي جي بيري: “كانت أمازون محقة في الوثوق بشاحنتها القلابة المليئة بالنقود لمقدمي العروض لأول مرة غير مثبتين نسبيًا”.

لكنه حذر من أن “عشاق الهوبيتس يجب أن يلاحظوا أن العرض يحدث حتى الآن قبل الهوبيت أن الهوبيت ليسوا حتى الهوبيت حتى الآن”.

وشرح قائلاً: “بدلاً من ذلك ، هم مجموعة متماسكة من” الحرفيين “، سلف تطوري للمخلوقات التي نعرفها ونحبها إنها الحافات التي تجعل حلقات القوة تعمل حقًا.”

قصة مسلسل سيد الخواتم

لقد أنقذ مدحًا خاصًا لميغان ريتشاردز وماركيلا كافينا ، حيث قدموا “أداءً متميزًا” مثل الحرفيين الصغار ، مضيفًا: “ربما يكون مجرد وجود مطمئن لأيقونة الكوميديا ​​البريطانية ليني هنري بين الممثلين (تلعب دور حرفيوت سادوك بوروز) ، ولكن تمكنت هذه المشاهد الرعوية من التقاط سحر نسخة البي بي سي في أواخر الثمانينيات من The Chronicles of Narnia ، وهي سلسلة ساحرة لم يكن لديها هذه الميزانية أبدًا. ”

وصف إمباير المسلسل بأنه “فخم وشامل” ، وأنه “يضع أمواله في مكانه”.

مسلسل سيد الخواتم امازون

مسلسل سيد الخواتم امازون

مشاهدة مسلسل سيد الخواتم امازون الحلقة الاولى + الثانية, لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلالل موقع الجنينة حيث زاد البحث بشكل كبير عن المسلسل في الفترة الماضية .