هل تغيرت الساعة اليوم في المغرب ؟، في اغلب دول العالم يتم تغيير الوقت ما بين التوقيت الشتوي والتوقيت الصيفي، فتعود الساعة مع انتهاء فصل الشتاء في المغرب للساعه القانونية التي يتم عن طريقها نقصان ساعة وزيادة ساعة في اليوم، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم متى تغيير الساعة في المغرب 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من الساعة القانونية في المغرب و موعد إضافة الساعة القانونية في المغرب 2023 و موعد شهر رمضان في المغرب 2023، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من الوصول الى كل هذه المعلومات واكثر أعزائي المتابعين.

متى تغيير الساعة في المغرب 2023

حيث في دولة المغرب العربي سوف يتم في يوم الاثنين الذي يوافق الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر في عام 2023 م بتغير العمل من التوقيت الصيفي الى التوقيت الشتوي، حيث انه سوف يتم تقديم ساعة الى الوراء اليوم.

الساعة القانونية في المغرب

الساعة تلك تعد من أهم وابرز الساعات في دراة المغرب العربي وتقوم بالاعتماد على توقيت غرينتش، والساعة هذه قد تم اعتمادها من قبل وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، وفي بيان لها قامت بإصدار قرار بتغيير الساعة القانونية، وهذا في تمام الساعة الثالثة من فجر يوم الاثنين الذي يوافق الواحد والثلاثين  من شهر أكتوبر.

موعد شهر رمضان في المغرب 2023

البلاد العربية قامت بالإعلان عن أنه سوف تكون رؤية هلال شهر رمضان بتاريخ التاسع والعشرون من شهر شعبان وهذا من اجل تحديد موعد اليوم الاول في شهر رمضان، وسوف تكون الأيام الأولى من شهر رمضان وفق الرؤية الفلكية في المغرب في شهر مارس في عام 2023 م.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم متى تغيير الساعة في المغرب 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من الساعة القانونية في المغرب و موعد إضافة الساعة القانونية في المغرب 2023 و موعد شهر رمضان في المغرب 2023.