مباراة السعودية والعراق اليوم للناشئين كاس العرب , اليوم يلتقي منتخب السعودية أمام منتخب العراق في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين دور ربع نهائي ويأتيكم المقال هذا من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لكافة وأهم احداث بطولة العرب .

 مباراة السعودية والعراق اليوم للناشئين كاس العرب

ستنقل مباراة السعودية ضد العراق مباشرة اليوم الجمعة 2/9/2023 بمعلومات كاملة عن المنافس السعودي التالي.

حيث تقام مباراة السعودية ضد العراق في ربع نهائي كأس العرب للشباب تحت 17 سنة.

العراق والسعودية يلعبان كرة القدم معًا في ربع نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة ، من المقرر أن تستضيف المنتخب السعودي الأخضر للناشئين وأسود الرافدين في مواجهة حاسمة وحاسمة وغير قابلة للكسر الخسارة تعني الإقصاء من المنافسة.

مباراة السعودية والعراق اليوم

يريد المنتخب السعودي والمنتخب العراقي أن يبذل كل منهما قصارى جهده خلال البطولة يوم الجمعة ، ولهذا أعلنا اليوم موعد مباراة السعودية ضد العراق في كأس الشباب العربي 2023.

  • يوم الجمعة 2 سبتمبر 2023 ، ستقام مباراة ربع نهائي تحت 17 سنة بين السعودية والعراق بترقب وحذر من كلا الفريقين.
  • الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي في الرياض.
  • تبدأ مباراة الأخضر وأسود الرافدين للفوز بحق التأهل إلى نصف النهائي.

مباراة المنتخب السعودي للناشئين اليوم

يترقب عشاق كرة القدم موعد انطلاق المباراة بين العراق والسعودية بالكيلو متر ، والتي ستقام مساء الجمعة ضمن الجولة الثامنة من المباريات ، وهي الجولة التي تحدد من يتقدم إلى المربع الذهبي.

وحصلت ثمانية منتخبات على مراكز في ربع نهائي كأس العرب للشباب 2023 وهي (الجزائر – السودان – اليمن – تونس – العراق – مصر – السعودية).

يراهن فريق الناشئين السعودي على احتمالات فوزه والذهاب إلى نصف النهائي على الاستفادة من عامل الخبرة لدى نظيره العراقي ، فيما يتطلع فريق أسود الرافدين للتقدم إلى الدور نصف النهائي من خلال التغلب على نظيره الأخضر اليوم.

وتصدر قائمة هدافي المجموعة الثالثة العراق (7 نقاط) ومصر (9 نقاط) والسعودية (6 نقاط) والعراق (7 نقاط).

نتيجة لذلك ، ستنطلق مباراة ربع النهائي بين السعودية والعراق الساعة الخامسة مساءً في القاهرة و 6 مساءا في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 2 سبتمبر 2023.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب العراقي للناشئين اليوم

تُذاع جميع مباريات البطولة العربية للناشئين تحت 17 سنة على الهواء مباشرة على مختلف المنصات العربية ، بما في ذلك يوتيوب لمباراة العراق والسعودية.

مباراة السعودية والعراق

مباراة السعودية والعراق

إلى جانب “السعودية الرياضية” و “دبي الرياضية” و “الكاس” و “النيل سبورت” ، يمكن للمشاهدين متابعة المباراة والمباراة بين السعودية والعراق على محطتي “العراقية الرياضية” و “الرابعة الرياضية”.

مباراة السعودية والعراق اليوم للناشئين كاس العرب , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة بخصوص مواجهة اليوم الجمعة الثاني من سبتمبر .