مشاهدة فيلم the green mile مترجم شاهد فور يو ايجي بست، حيث يبحث العديد من معجبي التي يتابع أفلام الأكشن والمغامرة عن فيلم the green mile ، الذي تصدرت محركات البحث وتم انتشار البحث عنها من خلال مواقع الأنترنت المتنوعة خلال الساعات السابقة، بحثاً من المستخدمين لتحميله ومشاهدته بالكامل وسوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الفيلم بالتفصيل.

شاهد فيلم the green mile كامل مترجم

حيث نال من تحقيق الفيلم معدل كبير من النجاح الهائل، وهو فيلم مستوحى عن رواية للكاتب والمؤلف لستيفن كينج وتصطحب نفس اسم الفيلم، حيث تم إصدار الفيلم على 3 مراحل كانت بدايته كان في شهر ديسمبر من السنة 1999م.

حيث قام بإخراج الفيلم المخرج فرانك دار ابونت، ودون السيناريو  أيضاً، كما أنه من بطولة البطلين مايكل كلارك دنكان وأيضا وتوم هانكس.

حيث قصة الفيلم ينتمي إلى فئة الجريمة والغموض والدراما القوية، وقد نال على أرباح كبيرة جدا حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى ما يرتفع عن 250000 دولار أمريكي، ونضيف إلى أنه من الأفلام الأكثر شهرة ومشاهدة حتى وقتنا هذا.

مشاهدة فيلم the green mile مترجم شاهد فور يو ايجي بست

حيث انه يعد من أنجح وأبرز الأفلام الأمريكية وهي التي اشترك في بطولتها النجم العالمي المشهور الرائع العالمي توم هانكس وهو الذي بدوره قد حرص دوما على القيام بتقديم أعمال متميزة، ولذلك صار فيلم the green mile من ضمن أبرز وأحسن الأعمال التي يبحث عنها ومعجبي محبي توم هانكس بشكل واسع جدا.

ويذكر انه قد اشترك في بطولة فيلم the green mile “الميل الأخضر” فئة من أشهر وأبرز وفنانون نجوم بوليوود والذين قد تمكنوا أن يكون لهم بصمة ظاهرة في عالم السينما في أمريكيا.

ويشار الى ان فيلم the green mile تمكن ان ينال على جوائز كثيرة للنجاح الباهر الذي نال من تحقيقه، حيث ان الجائزة الأولى لفيلم the green mile كانت في سنة 1999 كأبرز فيلم تم تقديمه مدار هذا السنة، كما انه نال من الحصول على جائزة أوسكار أخر كأحسن نص سينمائي سنة 1999.

قصة فيلم the green mile كاملة

تدور أحداث رواية الفيلم حول البطل الذي يسمى “بول” وهو الذي يعمل حارس الزنازين في السجن، الذي حكم عليهم بالإعدام، وهو من الأشخاص المشهور عنهم أنه متهكم وصاحب سخرية واسعة جدا، إضافة إلى مهاراته القوية في العمل وقدرته على التواز وضبط النفس وتحكمه في أعصابه، وذات يوم تم وصول المحكوم عليه بالإعدام ولقبه “كوفي”، ويكون مُتهم بموت طفلين.

ومن الجدير بالذكر ان رواية الفيلم تدور احداثها حول بول حارس السجن الذي يحكم عليهم بالإعدام، حيث ان هذه الشخصية التي يؤديها توم هانكس، المشهور عن حارس السجن بول أن شخصية لديها قدرته القوية على كيفية التعامل بهدوء وراحة الأعصاب مع المساجين.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مشاهدة فيلم the green mile مترجم شاهد فور يو ايجي بست، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة حول الفيلم المشهور عالميا والتي بحث عنه الكثير من المعجبين الذي نال على العديد من الجوائز لروعة احداثه التي ذكرناها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.