كم طول حارس بولندا فويتشيك شتشيسني، تعتبر من الأسئلة التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تشغل بال جمهور ومتابعي فريق منتخب بولندا الوطني لكرة القدم، فقد أثبت هذا الفريق القوي من خلال مشاركاته قوّته وقدراته وقدرات أبطاله، وأحد أشهر الشخصيات في هذا الفريق حارس المرمى البولندي الذي أثبت قدراته من تاريخه مسيرته الكروية المليئة بالإنجازات، ومن خلال مقالنا وعبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث بكاة التفاصيل من هو حارس منتخب بولندا، وكم طوله، ومسيرته المهنية، وحسابه على تويتر.

من هو حارس منتخب بولندا

إن اللاعب حارس فريق المنتخب البولنديّ هو فويتشيك توماش شتشيسني، نجم كرة قدم بولنديّ يلعب لدى فريق نادي يوفنتوس الإيطالي، كانت بداية مشواره المهني مع هذا الفريق بسنة 2017 للميلاد.

يلعب لدى منتخب بولندا الرائع الوطنيّ أيضًا، وهو من مواليد العاصمة البولندية وارسو، نشأ في الموافق 18 من شهر أبريل نيسان من سنة 1990 للميلاد، وقد كانت بداية  مشواره الكروية بسنة 2004 للميلاد.

حيث انه يمتلك حارس المرمى الـبولنديّ صاحب الجنسية فويتشيك توماش شتشيسني حساباً رسميّاً موثقاً على منصات التواصل الاجتماعي وهو تطبيق تويتر، يتم نشره من خلاله تغريدات، وفيديوهات قصيرة، وصور خاصة به، ويتفاعل مع متابعيه من جميع الدّول، وفي الفترة الأخيرة نال على تحصيل على 709.4 ألف متابع، للولوج لحسابه بسهولة وبساطة.

كم طول حارس بولندا فويتشيك شتشيسني

إنّ النجم فويتشيك توماش شتشيسني بطل وأسطورة كرة قدم بولندي محترف، يلعب كحارس مرمى محترف في نادي يوفنتوس الإيطالي والمُنتخب البولندي، يملك شهرة واسعة وكبيرة جبارة على المستويات الدولية والمحلية.

قد كانت بداية مشواره الاحترافي وهو في عمر صغير مع ليغيا وارسو، كما التحق إلى فريق نادي برينتفورد في دور إعارة  ومن ثم تم انتقاله إلى ناديه يوفتنوس، ويلعب في الفترة الحالية لصالحه منذ خمس أعوام.

إن يعتبر طول حارس المرمى في المنتخب البولنديّ فويتشيك توماش شتشيسني متر وخمس وتسعين سانتي متر، أي ما يقارب ست أقدام، وخمس بوصات، وما يجدر ذكره أن هذا النجم والأسطورة المرموق قد اشترك خلال مشواره المهنيّة بالكثير من فرق كرة القدم والأندية العالميّة أشهرها نادي كرة القدم الإنجليزي المعروف أرسنال، أيضا والنادي الإيطالي يوفنتوس.

فويتشيك توماش شتشيسني السيرة المهنية

حيث انه تنقل حارس المرمى المعروف فويتشيك توماش شتشيسني بين أكثر الفرق خلال مشواره المهني ومسيرته الكروية، وفيما يأتي نتحدث موجز عن سيرته المهنية:

  • بين سنتين 2009 و2017: لعب من خلال فريق أرسنال الإنجليزي.
  • بين سنتين 2009 و2010: تمت إعارته لفريق برينتفورد الإنجليزي.
  • بين سنتين 2015 و2017: تمت إعارته لفريق روما الإيطاليّ.
  • بسنة 2017: لعب مع فريق يوفنتوس الإيطالي.
  • بين سنتين 2007 و2010: لعب مع منتخب بولندا الوطني.
  • بين سنتين  2009 و2012: لعب مع خلال منتخب بولندا الوطني.

وبهذا القدر من المعلومات سوف نكون انتهينا من هذا المقال الذي كان يحمل عنوان كم طول حارس بولندا فويتشيك شتشيسني، وقد تحدثنا عن هذا لاعب كرة القدم المتميز والرائع ،وذكرنا وسيرته المهنية، وأرفقنا حسابه على تويتر، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.