مشاهدة فيلم ميكا 2023 المغربي اون لاين HD ، مرحبًا بكم في مقال جديد مع الدراما المغربية في قسم الأفلام  فيم ميكا من بطولة كل من عز العرب و صبرينا و سنتعرف عبر الجنينة على قصة الفيلم و نضع رابط للمشاهدة و معلومات حول هذا الفيلم

قصة فليم ميكا 2023

القصة تدور حول شخصية طفل يعيش في أحد الأحياء الفقيرة في منطقة “مكناس” ، و أبواه يكونان مريضان و يعيش أوضاع اجتماعية و اقتصادية صعبة ، حيث يذهب برفقة عجوز إلى الدار البيضاء و يقوم بتعريفه على أحد الشخصيات الميسورة الحال حيث يعطيه عمل في دار التنس في الدار البيضاء.

و يعمل جاهدًا من أجل تغيير مصيره و مصير عائلته يقوم بلفت أنظار مدربة التنس صوفيا بشكل دائم و مستمر ، حيث تلاحظ أن لديه موهبة رياضية للكرة الصفراء ، و تقوم هي بالاعتناء به و تنمية موهبته و تتدرج أحداث الفيلم لتنقلب حياة ميكا و رصد أمور حياته وما يجري معه من أحداث عائلية و على مستوى موهبته الرياضية .

مشاهدة فيلم ميكا 2023 المغربي اون لاين HD

الفيلم مغربي الجنسية و الإخراج فهو للمخرج إسماعيل فروخي و قد تم انتاجه في عام 2020 م ، و أخذ دور البطولة كل من  : عز العرب الكغاط و الطفل زكريا عنان و صبرينا وزاني.

و الفيلم المغربي مدته تتراوح الساعة و أربعون دقيقة أي 103 دقيقة و هو مترجم حيث تم عرضه باللغة الفرنسية كغيره من الأفلام و يمكنكم مشاهدة الفيلم من خلال الضغط على الرابط التالي  : فليم ميكا 2020 .

طاقم عمل فيلم ميكا 2023 المغربي اون لاين HD

كما تعرفنا بأن الفلي مغربي الإنتاج يدور حول طفل مغربي يرغب في تغيير مصيره ، و كان طاقم المل الخاص بالفيلم على النحو التالي:

  • اسم الفيلم :  ميكا 2020 م.
  • السيناريو : إسماعيل فروخي.
  • المخرج : إسماعيل فروخي .
  • البطولة : صابرينا وزاني  ، عز العرب  ، الطفل زكريا عنان.
  • مدة الفيلم  :  103 دقيقة.
  • سنة الإنتاج : 2020.
  • نوع الفيلم : درامي.
  • لغة الفيلم : اللغة الفرنسية.

هذه هي المعلومات التي حول الفيل حيث يحاكي قصة ملايين الأطفال كحال ميكا ، و يرغب بأخذ الفرصة لتظهر موهبته و يحتل الصدارة فيها و يطمح للمستقبل للحصول على العالمية في الهواية التي يمارسها.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة فيلم ميكا 2023 المغربي اون لاين HD ، و تعرفنا فيه على الفيلم و قصته و وضعنا رابط للمشاهدة بجودة عالية ،و الطاقم عمل الفيلم و أي سنة أنتج و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد  ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.