مشاهدة المانيا المجر مباشر يلا شوت اليوم | GERMANY VS HUNGARY ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة المانيا المجر مباشر يلا شوت اليوم | GERMANY VS HUNGARY

تهدف ألمانيا إلى انتزاع المجر في المجموعة A3 لدوري الأمم الأوروبية عندما يلتقي الفريقان في ملعب ريد بول أرينا لايبزيغ يوم الجمعة.

تنتظر الأندية في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر نهاية آخر عطلة دولية لعام 2023 ، ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت لذلك.

تستمر الجولة الخامسة من دوري الأمم UEFA يوم الجمعة ، حيث ستلعب ألمانيا مع المجر في المجموعة A3 ، حيث تلتقي إيطاليا وإنجلترا في المباراة الأخرى من المجموعة التي تستعد للتأهل بالتساوي إلى الجولتين الأخيرتين من المباريات.

رابط مباراة المانيا اليوم مباشر

أشرف هانسي فليك على تحول جيد في الثروات منذ استبدال يواكيم لو كمدرب منتخب ألمانيا.

في حين أن نتائج Die Mannschaft لا تعكس بالضرورة التغيير ، إلا أنهم لم يهزموا في المباريات العشر تحت وصاية فليك.

جاءت أربعة من هذه المباريات في دوري الأمم الأوروبية ، حيث فازت ألمانيا على إيطاليا بينما تعادلت مع إنجلترا والمجر لتحتل المركز الثاني في المجموعة A3.

من ناحية أخرى ، أشرف ماركو روسي على ناتج مفاجئ سارة من المجر ، حيث أثبت فريق Magyarok أنهم ليسوا من السهل التراجع في مجموعة مليئة بالقوى.

المانيا والمجر أون لاين

بينما خسرت المجر أمام إيطاليا ، دفعها الانتصاران على إنجلترا إلى صدارة المجموعة A3 ، مما جعل 2023 عامًا لا يُنسى حتى الآن ، على الرغم من أنها لن تشارك في كأس العالم.

المباراة العكسية ، التي أقيمت في بوشكاش أرينا في يونيو ، شهدت تأخر ألمانيا بهدف لتهزم المجر 1-0 ، وألغى جوناس هوفمان هدف زولت ناجي.

قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين ، يلقي The Hard Tackle نظرة فاحصة على لقاء دوري الأمم.

لم يقم هانسي فليك بالعديد من الإغفالات الملحوظة من الفريق الذي اختاره في يونيو قبل اجتماعات مع المجر وإنجلترا.

لكن عددًا قليلاً من اللاعبين سحبوا أسماءهم هذا الأسبوع بسبب إصابات أو مشكلات أخرى.

يعد مانويل نوير وليون جوريتزكا أبرز الغائبين عن ألمانيا ، حيث يتعافى ثنائي بايرن ميونيخ من COVID-19.

استبدل فليك نوير وجوريتزكا بأوليفر بومان وماكسيميليان أرنولد على التوالي.

بالإضافة إلى ذلك ، غادر ماركو رويس وجوليان براندت معسكر ألمانيا ولن يشاركوا في مباراة المجر.

يعني غياب نوير أن مارك أندريه تير شتيجن سيحصل على فرصة نادرة لترك انطباع ، حيث يستعد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ليحقق مباراته رقم 29 مع ألمانيا.

سيصطف المضيفون في تشكيل 4-2-3-1 ضد المجر ، مع نظام يسمح للاعبين بمزيد من الانسيابية ، حيث يمكن أن يتطور إلى 3-4-3 ، اعتمادًا على مرحلة اللعبة.

من المحتمل أن يبدأ Thilo Kehrer كظهير أيمن.

تشكيلة المانيا امام المجر

لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا سوف يلعب دور قلب دفاع عندما ينتقل التشكيل إلى 3-4-3 ، مع وجود نيكلاس سولي وأنطونيو روديجر في قلب الدفاع.

سيلعب ديفيد راوم دورًا أكثر هجومًا في الفريق ، حيث سيحل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مكانه كظهير أيسر.

يختار Ilkay Gundogan نفسه في المحور المزدوج ، حيث يصطف لاعب الوسط المتمرس جنبًا إلى جنب مع Joshua Kimmich في خط وسط يتسم بالتفكير إلى الأمام.

سيكون جوناس هوفمان هو الجناح الأيمن بينما يفترض أيضًا دور الظهير الأيمن ، مما يسمح لتوماس مولر وليروي ساني بالقيام بأدوار مركزية ، ودعم تيمو فيرنر ، الذي سيقود هجوم ألمانيا ضد المجر.

  • التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): ثالثًا Stegen ؛ كهرر ، سولي ، روديجر ، راوم ؛ كيميش ، جوندوجان ؛ هوفمان ، مولر ، ساني ؛ ويرنر

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

مشاهدة المانيا المجر مباشر يلا شوت اليوم | GERMANY VS HUNGARY ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .