موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان ، لقد ازدادت مؤشرات البحث حول التعرف على موعد اجازه راس السنه الميلادية لعام 2023 في سلطنه عمان حيث اقتربت نهاية العام ويستعد الملايين من الناس من حول العالم لهذا اليوم الجميل والاحتفال بنهاية العام واستقبال العام الجديد سنتعرف خلال هذا المقال على موعد عطله راس السنه الميلادية في سلطنه عمان واهم المعلومات عن هذا اليوم.

 

موعد عطلة راس السنة الميلادية في سلطنة عمان 2023

تقترب بنهاية سنة 2023 حيث تصادف في عطلة راس السنة 2023 اجازة راس السنة في سلطنة عمان يوم الاحد الموافق 1 يناير من عام 2023 حيث ان دوله سلطنة عمان من اول الدول العربية التي تدخل السنة بقية الدول العربية الى ان تنتهي بدولة موريتانيا.

كم باقي على راس السنة الميلادية 2023

لقد تبقى على موعد رأس السنة الهجرية ايام قليله ويبدا العد التنازلي لموعد اجازه راس السنه الهجرية وايت تبدا في واحد محرم من عام 1444 هجري والموافق يوم السبت 30 يونيو عام 2023 ويحصل كافه العالم العاملين من الموظفين في القطاعات الحكومية والخاصة على اجازه في هذا اليوم وهي اجازه مدفوعة الاجر ويعود الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة الى عملهم في 2 محرم من عام 1444 والموافق 31 يوليو 2023.

تاريخ أجازه رأس السنة الهجرية سلطنه عمان

لقد أعلنت حكومة السلطنة عمان عن الإجازة في راس السنه الهجرية من عام 2023 وتبدا الإجازة في واحد محرم من عام 1440 ويحصل لكافه العاملين والموظفين على اجازه مدفوعة الاجر في كافه القطاعات الخاصة والحكومية في سلطنه عمان.

احتفالات راس السنه 2023

تبدأ الاحتفالات برأس السنة في مختلف أنحاء العالم وبالأخص في الدول العربية حيث يوجد الكثير من الطرق ومظاهر الاحتفال في العديد من دول العالم وهي من الاحتفالات الجميلة حيث يقترب بالاحتفال مع اقتراب نهايه عام 2023 وبدا راس السنه الميلادية لعام 2023 ، ويحتفل جميع المواطنين ويبادلنا التهاني والتبريكات والزيارات والود والحب وتقديم الهدايا وزياده الاماكن العامة والمولات من شراء الأطعمة والملابس والاجهزه من مختلف الأماكن السياحية والمعالم الجميلة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ولكم قد تعرفنا على تاريخ إجازة رأس السنة الهجريه في سلطنة عمان 2023 وتحدثنا عن المتبقي على اجازه راس السنه وموعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023. موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان