كم عدد حلقات مسلسل ستيليتو كاملة،من المسلسلات التي تمكنت منذ الحلقة الأولى لها أن تحقق صدى إعلاميًا كبيرًا ، ولاسيما أنها جمعت نجوم الدراما السورية مثل الفنانة كاريس بشار و ديما قندلت و سامر المصري وغيرهم،كما يعد المسلسل من الأعمال الدرامية التي فيها التشويق والإثارة، وعبر المقال التالي سنتعرف الى المسلسل و كم عدد حلقاته.

قصة مسلسل ستيلتو

إن  قصة مسلسل ستيلتو تتمحور حول إطار مأساوي ودرامي عن العلاقات بين أبطال القصة ، وبداية العقدة في سقوط أحد  من ارتفاع خلال حفلة تضم عائلات الطبقات العليا في المجتمع ، وتتكشف أحداث المسلسل حدثًا تلو الآخر بعد أن تدخل رجال الأمن لاستجواب الحضور حول جريمة القتل ، وتبدأ أقنعة العلاقات المزيفة بالسقوط ،مسلسل ستيلتو لا يخلو من الدراما الرومانسية ،و الجدير بالقول أن العمل تم اقتباسه من مسلسل تركي حامل الاسم نفسه.

كم عدد حلقات مسلسل ستيليتو كاملة

لم يعرف بعد عدد حلقات مسلسل ستيلتو ، لأن المسلسل لا يزال يعرض وهو في حلقاته الأولى ، ولم يتحدث مسؤولو العمل قط عن عدد حلقات المسلسل ، ولم يوضحوا ما إذا كان ستكون سلسلة طويلة أو قصيرة ، لكن من المتوقع أن يكون المسلسل طويل إلى حد ما خاصة أنه مقتبس من المسلسل التركي المشهور جرائم صغيرة ،و يوجد الكثير من العقد التي سيتم حلها في حلقات المسلسل ، لذلك من الصعب معرفة عدد حلقات المسلسل.

اقرأ أيضاً : قصة مسلسل القفص الكويتي ويكيبيديا

القنوات الناقلة مسلسل ستيلتو

وأكدت شركة الإنتاج أن المسلسل سيعرض على قناة ام بي سي 4 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ، ويعاد المسلسل على القناة نفسها في تمام الساعة 7:10 صباحاً ، كما سيعرض بعد 24 ساعة من موعده على شاشة التلفزيون عبر منصة شاهد VIP ، و قالت الشركة إنه تم عرض الحلقتين الأوليين من المسلسل ، ومدة الحلقة الواحدة 49 دقيقة ، ومن المتوقع أن يكتسب المسلسل نجاحًا وشهرة واسعين في العالم العربي.

طاقم عمل مسلسل ستيلتو

يشارك في بطولة مسلسل ستيلتو مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين البارزين في هذا العمل و هم:

  • الفنانة كاريس بشار.
  • النجمة ديمة قندلفت.
  • الممثل سامر المصري.
  • الممثلة ندى أبو فرحات
  • الفنان قيس شيخ نجيب.
  • الفنانة ريتا حرب.
  • الفنانة نور علي.
  • الممثل بديع أبو شقرا.
  • النجم كارلوس عازار.

رابط مشاهدة مسلسل ستيلتو

مسلسل ستيلتو يعرض على مجموعة قنوات MBC وتحديداً على قناة MBC 4التي أنتجت هذا العمل الهائل، ويمكن أيضاً مشاهدة هذا العمل إلكترونياً عبر منصة Shahid التي تبثها من غير فواصل أو إعلانات ، ويمكن أن الحصول على رابط المشاهدة و الوصول اليه مباشرة “من هنا“.

الى هنا نختم مقالنا الذي تعرفنا فيه الى كم عدد حلقات مسلسل ستيليتو كاملة وما هي قصة المسلسل،كما تتطرقنا الى القنوات الناقلة للمسلسل و أبطال و طاقم عمل المسلسل و رابط مشاهدة المسلسل.