مسلسل house of the dragon الحلقة 2 ايجي بست episode 2 , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأهم وأخر اخبار مسلسل بيت التنانين المسلسل الجديد الذي نزلت منه الحلقة الأولى في هذا الأسبوع من منتصف شهر أغسطس , قد حقق المسلسل عدداً كبيراً من المشاهدات في الفترة الوجيزة التي نزل بها وبدأ الناس بالتساؤل عن الحلقة الثانية من المسلسل .

مسلسل house of the dragon الحلقة 2 ايجي بست episode 2

الأسبوع المقبل ، ستعرض حلقة جديدة من House of the Dragon على HBO Max ، ويتساءل المعجبون عن موعد إطلاقها.

هذه مقدمة للمسلسل التلفزيوني الشهير ، Game of Thrones ، تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث تلك السلسلة في أعقاب الحرب الأهلية في التارغيريان هذا هو تاريخ ووقت إصدار الحلقة الثانية من House of the Dragon.

الحلقة الثانية من مسلسل بيت التنانين

الحلقة الثانية من مسلسل بيت التنانين

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل house of the dragon

سيتم عرض الحلقة 2 من House of the Dragon لأول مرة يوم الأحد ، 28 أغسطس ، 2023. وسيختلف وقت إصدار الحلقة بناءً على المنطقة الزمنية ، لذا فهذه هي أوقات إصدار الحلقة الجديدة في جميع أنحاء العالم:

  • 6:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ
  • 8:00 مساءً بالتوقيت المركزي
  • 9:00 مساءً بالتوقيت الشرقي الرسمي
  • 2:00 صباحًا بالتوقيت الرسمي البريطاني (الإثنين)
  • 3:00 صباحًا بتوقيت وسط شرق الولايات المتحدة (الاثنين)
  • 6:30 صباحًا بالتوقيت الرسمي الهندي (الإثنين)
  • 3:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

الحلقة الجديدة ستدعى “The Rogue Prince”.

العرض من بطولة بادي كونسيدين ، إيما دارسي ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، ريس إيفانز ، ستيف توسان ، إيف بيست ، فابيان فرانكل ، سونويا ميزونو.

الحلقة الثانية من مسلسل بيت التنانين

تعتبر الحلقة الثانية من مسلسل House of the Dragon من بين أكثر ما تم الحديث عنه على وسائل التواصل الاجتماعي بعد العرض الأول لمسلسل Game of Thrones المسبق يوم الأحد 21 أغسطس 2 يلمح إلى تداعيات أفعال كل شخصية من افتتاح الموسم.

مع الحلقة الأولى من ‘House of the Dragon’ في الكتب ، يصبح انتظار الفصل الثاني أكثر صعوبة تم افتتاح العرض المسبق لـ HBO للعبة “Game of Thrones” التي حازت على إعجاب النقاد لتثير إعجاب النقاد والمعجبين بعد ما يمكن تسميته بحق البداية المتفجرة للموسم ، يتحول التركيز الآن نحو الحلقة 2.

ستسلط الحلقة الثانية التي تحمل عنوان “The Rogue Prince” الضوء على الأمير المرير ديمون التارغيريان (Matt Smith) الذي تم تجاهله كخليفة للملك Viserys I (Paddy Constantine) وبدلاً من ذلك ، كانت الأميرة راينيرا تارجارين (ميلي ألكوك) هي التي نُظر إليها على أنها وريثة العرش الحديدي مع ديمون أكثر من رجل يحكم بقبضة من حديد ويقفز بها ، تم النظر إليه وهو يحدد نغمة زوال منزل التارغيريان .

موعد صدور الحلقة الثانية من مسلسل بيت التنانين

من المقرر عرض الحلقة الثانية من “House of the Dragon” على HBO و HBO Max يوم الأحد ، 28 أغسطس ، الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / بتوقيت المحيط الهادئ سيكون هذا هو الفصل الثاني من الفصول العشرة المدرجة للموسم بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى المزيد من محتوى “House of the Dragon” أو يرغبون في إعادة مشاهدة الحلقات ، يمكن الاستفادة من اشتراك HBO Max مقابل 14.99 دولارًا في الشهر.

توقعات الحلقة الثانية house of the dragon

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يكون فيلم Smith’s Daemon هو النقطة المحورية في الحلقة ويمكننا أن نتوقع موتًا أو اثنين بعد أن ركزت افتتاحية الموسم على وفاة Aemma أثناء الحمل وتدهور جرح Viserys الخلفي ، سيلقي الفصل التالي مزيدًا من الضوء على مرضه ثم يأتي جزء من السيدة Alicent التي يتم إعدادها لتكون الملكة الثانية لـ Viserys ، مما أثار استياء بعض أفراد عائلة Targaryen حدث ما يكفي في الحلقة الثانية.

مسلسل house of the dragon الحلقة 2 ايجي بست episode 2 , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لاهم وأخر أخبار الفن .