مسلسل ستيليتو كم حلقة ومتى ينتهي، من أشهر الأعمال المشتركة في العالم العربي لما يحتويه من مشاهد مثيرة ومشوقة ومليئة بالحركة وقصته مستوحى من الدراما التركية، كان هناك الكثير من البحث في عدد حلقات وقصة مسلسل ستيليو، لأنها تضم ​​أيضًا عددًا كبيرًا من الممثلين من العالم العربي، حيث سيتم عرض معلومات عن مسلسل ستيليو وموقع تصوير المسلسل على موقع الجنينة.

مسلسل ستيليتو ويكيبيديا

إحدى المسلسلات العربية، المُقتبسة من المسلسل التركي الجرائم الصغيرة، فهو من الأعمال الرومانسية الدرامية التي تحتوي على نوع من الأكشن والإثارة والتشويق، حيث تولت كل من قبل مي الحايك ولبنى مشلح بإعادة تأليفها بما يتناسب مع الدراما العربية، فيما يتعلق بإنتاج المسلسل، قدم شركة ستوديو أم بي سي الدعم، كما شارك فيه العديد من الشخصيات الفنية من مختلف الدول العربية.

مسلسل ستيليتو كم حلقة ومتى ينتهي

يتكون مسلسل ستيليتو التلفزيوني من 90 حلقة، مدة كل منها 49 دقيقة، ستبث MBC4 و MBC Iraq المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بث حلقتين أمام الشاشة على منصة Shahid VIP، سيعاد بث حلقاته في الرابعة عصرًا عبر نفس القنوات.

متى ينتهي مسلسل ستيليتو

في تناقض صارخ مع حلقات المسلسل التركي الجرائم الصغيرة، الذي ينقسم إلى جزأين ويبلغ إجمالي عدد حلقاته 45 حلقة، ينتهي مسلسل ستيليتَو بنسخته العربية في ختام الحلقة 90، يتم بث كل حلقة مرة واحدة في الأسبوع لمدة ساعتين تقريبًا، ومن المتوقع أن تكون خاتمة سلسلة ستيليتو باللغة العربية تمامًا مثل خاتمة النسخة التركية، والتي شهدت أحداثًا درامية مفجعة وقتلًا وأكشن.

أبطال مسلسل ستيليتو

ظهر العديد من الممثلين من عدة دول عربية في مسلسَل ستيليتوَ، والذي يقوم ببطولة الشخصيات التالية:

  • الفنانة كاريس بشار.
  • الفنان قيس شيخ نجيب.
  • الفنانة ديمة قندلفت.
  • الفنانة ندى أبو فرحات.
  • الفنان بديع أبو شقرا.
  • الفنان كارلوس عازار.
  • الفنانة ريتا حرب.
  • الفنانة نور علي.
  • الفنان سامر المصري.

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو

يتم تصوير حلقات المسلسل التلفزيوني ستيليتو في دولة تركيا وبالتحديد في مدينة اسطنبول، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن المسلسل مستمداً قصته من الدراما التركية، وهذا أحد الخطوات الأساسية في إضفاء الواقعية وتعكس البيئة الراقية الذي يدور حوله المسلسل، حقيقة أن تركيا لديها عدد كبير من المنازل باهظة الثمن التي تشير إلى نمط حياة الرفاهية ربما كان الدافع وراء التصوير هناك.

قصة مسلسل ستيليتو

تبدأ أحداث مسلَسل ستيلَيتو بظهور أربع نساء قابلن أثناء الدراسة الثانوية العامة، واجهت الفتيات العديد من القضايا والتحديات، لقد اعتنينا بشؤونهم الخاصة بينما تم تحويلنا عن بعضنا البعض، عندما التقيا لأول مرة بعد التخرج من الثانوية العامة، تغيرت ظروفهم، وكانوا في مواقف مختلفة وفي مناسبات منفصلة، لمواصلة أحداث المسلسل في إطار العمل والإثارة والتشويق، تم فتح العديد من الملفات القديمة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا مسلسَل ستيليتوَ كم حلقة ومتى ينتهي، و نكون وضحنا مسلَسل ستيلَيتو ويكيبيديا، و متى ينتهي مسَلسل سَتيليتو، و أبطال مسلسَل ستيليَتو، و اين تم تصوير مسلسَل ستيليتوَ، و قصة مسَلسل ستيَليتو.