تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد مان سيتي ,مانشستر يونايتد حجز مقعده الان في المركز الخامس في ترتيب البريمرليج وعملوا بعد بداية مؤسفة بخسارتين في بداية الموسم الكروي حيث نجح فريق “الريد ديفلز” في تخطي شريف بنتيجة 2-0 في مباراته الأخيرة ويأمل في تحقيق نتيجة مماثلة في نهاية الأسبوع ،

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد مان سيتي

مانشستر سيتي ، مرة أخرى ، في المركز الثاني في جدول الاتحاد في الوقت الحالي وكان مذهلاً حتى هذا الموسم هذا الموسم.

أصحاب الأرض سحقوا ولفرهامبتون دريفترز 3-0 قبل فترة الكسر العالمي وسيكون واثقًا أمام هذا الجهاز.

من المحتمل جدًا أن يكون لمانشستر سيتي أفضل طاقم في أوروبا متاح لهم وهو الخيار الأفضل لإعادة بطولة الاتحاد مرة أخرى هذا الموسم.

لقد كان إرلينج هالاند ، على وجه التحديد ، في هيكل محدد وسجل 11 هدفًا صادمًا في أول ظهور له في سبع مباريات في اتحاد الرؤساء.

أظهر مانشستر الانضمام تحسنًا ملحوظًا تحت قيادة إريك تن ويتش وقد حقق قدرًا كبيرًا من الصدمات ضد فريق جوارديولا في الماضي الجديد.

تمت تسوية مانشستر سيتي بشكل جماعي إلى حد كبير ، ومع ذلك ، يتمتع بالأفضلية في هذه المباراة.

توقع نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

مانشستر انضم لديه سجل لائق يمكن التحقق منه ضد مانشستر سيتي وفاز 77 من أصل 187 مباراة لعبت بين المجموعتين ، بدلا من 57 انتصارا للمواطن.

يأمل مانشستر سيتي في الفوز بثلاث مباريات متتالية ضد مانشستر الذي انضم بشكل مثير للاهتمام منذ سلسلة من الانتصارات الأربعة في عام 2014.

خسر فريق اليونايتد مجموع 17 مباراة ضد مانشستر سيتي في رابطة الاتحاد الانجليزي لقد شهدوا المزيد من الانتصارات ضد تشيلسي وليفربول.

لقد انتصر الفريق الضيف عدة مرات في تجمعات الرابطة الرئيسية بين مانشستر سيتي ومانشستر وانضموا معًا – الجزء الأكبر من أي تركيب طوال فترة وجود الخصم بالكامل.

فاز مانشستر سيتي بآخر سبع مباريات في كأس الاتحاد على ملعب الاتحاد ، وسجل في مكان ما حوالي ثلاثة أهداف في كل واحدة من هذه المباريات.

بعد سلسلة من أربعة هزائم متتالية في الاتحاد الرئيسي ، اكتشف نادي مانشستر كيفية السيطرة على آخر أربع مباريات ضد الخصم.

يواجه مانشستر يونايتد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد.

خسر يونايتد على أرضه وخارجها في ديربي مانشستر الموسم الماضي ، ويأمل إيريك تن هاج في تحسين الأداء في نهاية هذا الأسبوع ، مع فريقه في حالة ممتازة بعد أن حصل على 12 نقطة من آخر أربع مباريات في الدوري.

فاز فريق الريدز بأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ أبريل 2023 بفوزهم 3-1 على آرسنال وسيأملون في مواصلة مستواهم القوي ، لكن السيتي يمثل التحدي الأكبر لهم هذا الموسم حتى الآن.

التنبؤ: مانشستر سيتي 3-1 مانشستر يونايتد

عدد أهداف مانشستر سيتي في البريمرليج هذا الموسم

سجل فريق بيب جوارديولا أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (23) وأثبت إرلينج هالاند أنه غزير الإنتاج ، مما يعني أن رافائيل فاران ولينسدرو مارتينيز ، اللذين من المتوقع أن يبدآ في الدفاع ، سيحتاجان إلى إبقائه هادئًا.

فيما يتعلق بأخبار الفريق المبكرة ، تم استبعاد هاري ماجواير من المباراة بينما يواجه أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد اختبارات اللياقة البدنية في وقت متأخر قبل المباراة.

لم يكن تين هاج واضحًا تمامًا في نشرة أخبار فريقه وأنت لا تتساءل عما إذا كان هناك اندفاعة متعمدة من العباءة وخنجر حولها.

إن بدء مارتيال عندما لعب 45 دقيقة في شهرين سيكون أمرًا شديدًا ، لكنه كان رائعًا خلال ذلك الشوط ضد ليفربول في أغسطس.

من المؤكد أن مارشال أكثر ملاءمة للدور رقم 9 من راشفورد ، لكن الأخير ازدهر من خلال إدارة تين هاج داخل اللعبة لتحريكه إلى اليسار وربما يكون المهاجم الأحدث.

إنه مقياس لتأثير تين هاج أن البدء في راشفورد أو مارسيال على كريستيانو رونالدو أصبح أمرًا مستحسنًا.

لو كان كاسيميرو قد بدأ عندما كان يجب أن يلعب في ليستر ، لكان من الأفضل أن يلعب في هذه المباراة لكن سكوت مكتوميناي حصل على مكانه.

صرح تين هاج بشجاعة بأن أفضل فرصه للفوز على سيتي في نهاية هذا الأسبوع هي التركيز على نقاط قوة فريقه بدلاً من القلق بشأن نقاط قوة الخصم.

خيارات تين هاج في مواجهة السيتي

لا يزال أسلوب الهجوم المرتد يبدو أفضل رهان ، رغم أن هذا لا يعني أنه يجب أن يفكر في رهان الخماسي الخلفي لديهم خط دفاعي مثير للإعجاب في الوقت الحالي ويجب أن يظل كما هو زفي خط الوسط ، يستحق ماكتوميناي الحفاظ على مكانه مع بدء كاسيميرو على مقاعد البدلاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد

  • كريستيان إريكسن غير قابل للإحباط وأمل يونايتد في تحقيق هدف يعتمد على الأرجح على إبداعه هو وبرونو فرنانديز.
  • يجب أن يبدأ كل من جادون سانشو وأنتوني في المقدمة ، كما يجب أن يبدأ مارتيال إذا كان مناسبًا.
  • إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب أن يكون أنتوني إيلانجا هو من يدخل في خط الهجوم السلس مع رونالدو الذي غير قواعد اللعبة من على مقاعد البدلاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد مان سيتي ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري بخصوص أهم وأخر الأخبار العالمية بخصوص الرياضات المختلفة وتحديداً كرة القدم .