تشكيلة ليفربول امام توتنهام الرسمية liverpool vs spurs ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة ليفربول امام توتنهام الرسمية liverpool vs spurs

تعرف على المزيد حول فريق ليفربول وفريق توتنهام ، الذين من المقرر أن يلتقوا في قمة غاضبة يوم الأحد 6 نوفمبر 2023 يمكنك أيضًا معرفة موعد لعب المباراة والقناة التي ستبثها.

من المرجح أن يبدأ يورجن كلوب ، المدرب الألماني ، مباراة البطولة ضد توتنهام باستخدام التشكيل التالي:

  • أليسون بيكر هو حارس المرمى.
  • بينما المدافعون: ألكسندر أرنولد وروبرتسون وفان ديك وإبراهيما كوناتي.
  • جوردان هندرسون وفابينيو وتياجو ألكانتارا في الوسط.
  • محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وداروين نونيز هم المهاجمون.

توتنهام ضد ليفربول

كما أنه في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2023 ، والذي سيقام على ملعب توتنهام هوتسبير بالعاصمة الإنجليزية لندن ، يستعد ليفربول للترفيه عن زائر كبير جدًا أمام توتنهام.

ليفربول ضد توتنهام

بينما سيعلن حكم اللقاء عن بدء فعاليات المباراة الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، ولكن الساعة 8:30 مساءً. توقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام

تُنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في العالم العربي مباشرة ومباشرة عبر شبكة beIN Sports القطرية ، ومن جانبها ، خصصت شاشة beIN Premium 1HD لنقل حقائق وأحداث مواجهة توتنهام ضد ليفربول حصريًا.

كما يبدأ توتنهام المباراة في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بعد فوزه على بورنموث 3-2 في الجولة السابقة.

لكن ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة بعد تعرضه لخسارة صعبة 1-2 أمام ليدز يونايتد على أرضه في الجولة السابقة.

تشكيلة ليفربول امام توتنهام الرسمية liverpool vs spurs ,نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع .