فيديو قضية منى فاروق جميع التفاصيل الخاصة في فضيحة منى فاروق ,انتشر مقطع فيديو مهرب للفنانة منى فاروق وهي ترقص مع أحد الخليجيين في أحد فنادق دبي الشهيرة وقام أحد الأفراد بتسجيله ، وقام بتنزيل الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسرعان ما حظي باهتمام كبير بسبب المشاهدات الساخنة للفيديو ومقاطع الرقص الشيقة وصلت الفنانة منى فاروق إلى آفاق جديدة في الساعات القليلة الماضية بعد نشر مقطع فيديو لها وهي تؤدي رقصات صاخبة في مطعم شهير في دبي مع مخرج مصري.

فيديو قضية منى فاروق جميع التفاصيل الخاصة في فضيحة منى فاروق

قام أحد الأشخاص بتسجيلها أثناء قيامهم برقصة مثيرة وفاضحة ثم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أثار ضجة كبيرة بسبب المقاطع الساخنة والفاضحة والمشاهدات التي احتوتها ضحكت الفنانة منى فاروق على الشائعات التي نفت فيما بعد أن يكون لها أي أساس.

بعد اعتقال الممثلتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج ، تلاها منى الغضبان والراقصة كاميليا ومذيعة MBC رنا هويدي والعديد من النساء الأخريات.

شاهد الصور المثيرة لمنى الغضبان مستلقية على خالد يوسف.

اتخذت منى فاروق وشيماء القضية منعطفًا سيئًا مؤخرًا عندما قرر قاضي المعارضة بمحكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة تمديد عقوبتهما البالغة 45 يومًا أثناء استمرار التحقيقات ، واتهمهما بنشر الرذيلة بنشر مقاطع فيديو جنسية صريحة وتنشر نفسها فيها.

وضع خالد يوسف يزداد سوءًا ، وتسريب الصور مستمرًا ، وأفلامه التي تصور ممثلات ونساء مصريات تزداد سوءًا.

وتورط أربعة أشخاص جدد في القضية ، بحسب تحقيقات النيابة العامة المصرية في الفيديو الإباحي الذي ضم الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج مع المخرج خالد يوسف.

فضيحة منى فاروق

بحسب موقع “آر تي” ، أفادت تقارير أن نيابة مدينة نصر أمرت بالقبض عليهم ونقلهم بعد أن ظهر من التفريغ الأولي لمقاطع الفيديو أن فتيات أخريات شاركن في التصوير مع مخرج معروف ، يمارسن الفضيحة وكذلك مشاركة شخص آخر في تصوير بعض المقاطع طعن المتهمان في كل اتهام وجهت إليهما أثناء التحقيق ، وطالب محاميهما بالإفراج عنهما بوعد بالسكن وقال فريق الدفاع إنه بسبب زواجهما من المخرج الشهير الذي ظهر في الفيديو ، لم يتورطوا في أي سلوك فاضح كما زعموا أنهم لم يفعلوا ذلك لأنهم كانوا يصورون كجزء من علاقتهم الوثيقة وأنه تعهد بمحو اللقطات.

  • قال المتهمان إنه بمجرد انتشار مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، اتصلوا بـ “زوجهم” لتوضيح الموقف والتنفيس عن غضبهم مما حدث.
  • ثم تعهد بعد ذلك بمعاملتهم معاملة كريمة ، بحسب المتهمين.
  • كما طالبت النيابة العامة بمقارنة جميع التوقيعات والبصمات بوثائق الزواج التقليدية التي قدمها المتهمان وفحصوها.

فيديو منى فاروق

في قضية توزيع مقطع فيديو إباحي ، ادعى حسين بكار ، محامي الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج المعتقلين ، أنه أثبت من خلال تحقيقات النيابة أن المتهمين متزوجان حسب التقاليد المخرج خالد يوسف شيماء الحاج والفيديو الإباحي لمنى فاروق

كما قال بكار إنه سلم نسخًا من هذه العقود إلى النيابة العامة ، وتبين منها أنها وقعت قبل الواقعة التي أسفرت عن تصوير الفيديو الإباحي الأخير وقال بكار إن المتهمين توصلا خلال تحقيقات النيابة العامة إلى دهشتهما من انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأنه تم تصويرهما دون علمهما.

فيديو قضية منى فاروق جميع التفاصيل الخاصة في فضيحة منى فاروق ,يشار إلى أن الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج ، اعتقلا أمس ، للاشتباه في تورطهما في عمل فاضح بالمشاركة في فيديوهات جنسية صريحة يُزعم أنها كانت برفقة المخرج خالد يوسف كما أنهم متهمون بالكذب على المحققين لتأكيد الحادث.