مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 5 مترجم | Yalı Çapkını’ndan 5 ,تم بث الحلقة الثالثة من Kingfisher على قناة Star TV يوم الجمعة 7 أكتوبر أولئك الذين يرغبون في مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل ، بطولة أسماء ناجحة مثل عفراء سراج أوغلو وميرت رمضان دمير وجيتين تيكيندور ، يبحثون عن معلومات حول الحلقة الثالثة من Kingfisher إليكم ملخص الحلقة الثالثة الأخيرة من Kingfisher .

مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 5 مترجم | Yalı Çapkını’ndan 5

تم إنتاج المسلسل بواسطة OGM Pictures ، وإخراج Burcu Alptekin ، وكتابة Mehmet Barış Günger يتم التحقيق في الحلقة الأخيرة من Kingfisher ، والتي تظهر على الشاشات كل يوم جمعة في الساعة 20:00 على شاشات Star TV إليكم ملخص الحلقة الثالثة الأخيرة من سلسلة Kingfisher التي تم البحث عنها بفضول .

  • تم فتح شاشة العرض المكونة من قطعة واحدة للحلقة الثالثة من Kingfisher لمن فاتهم المسلسل والذين يرغبون في مشاهدته مرة أخرى.
  • يمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ Star TV لمشاهدة الحلقة الأخيرة من Kingfisher.
  • سيران ، الذي جاء إلى اسطنبول بعد الزفاف ؛ إنه يحاول التعود على ترتيب الكورهان وتبني أسرته الجديدة.
  • من ناحية أخرى ، فإن Halis Ağa لديه خطة جديدة في الاعتبار لـ Ferit.
  • الشائعات حول سونا في أنتيب تزعج كاظم وتدفعه لاتخاذ قرار.
  • تم إطلاق المشروع الجديد لشاشات Star TV ، المقطع الدعائي للحلقة الرابعة من سلسلة Kingfisher.
  • ما سيحدث في الحلقة الجديدة ينتظر بفارغ الصبر.
  • عُرض المسلسل ، الذي أخرجه بوركو ألبتكين ، على الشاشة في أولى حلقاته يوم الجمعة 23 سبتمبر.
  • المسلسل الجديد جمع جمهوره في وقت قصير ، ما هو موضوع المسلسل الذي تشاركه عفراء سراج أوغلو وميرت رمضان دمير وجيتين تيكيندور؟

مسلسل تركي طائر الرفراف ويكيبيديا

تدور سلسلة Kingfisher ، التي كتب سيناريو محمد باريش غونغر ، حول الأحداث التي ستتطور عندما يقرر Halis Ağa (Çetin Tekindor) ، أحد أعمدة عائلة كورهان من غازي عنتاب ، الزواج من حفيده فريد (ميرت رمضان دمير) ، الذي نشأ مع وردة صغيرة.

في فريق Kingfisher ، الذي سيروي قصة عائلة كورهان من غازي عنتاب ؛ فيما يتولى أفرا سراك أوغلو وميرت رمضان دمير وجيتين تيكيندور الأدوار القيادية ؛ شريف سيزر ، جولشين شانتيرجي أوغلو ، إيمري ألتوغ ، جوزده كانسو ، إرسين أريتشي ، بيريل بوزام ، دوغان بولات ، إرم ألتوغ ، أوزنور سيرسلر ، هوليا ديار ، ديرين بولاتوغولاري ، سيزين بوزيت ، هناك أيضًا أسماء مثل Gezer.

مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا

سيران ، الذي جاء إلى اسطنبول بعد الزفاف ؛ إنه يحاول التعود على ترتيب الكورهان وتبني أسرته الجديدة من ناحية أخرى ، فإن Halis Ağa لديه خطة جديدة في الاعتبار لـ Ferit الشائعات حول سونا في أنتيب تزعج كاظم وتدفعه لاتخاذ قرار.

من التفاصيل الأخرى الجديرة بالملاحظة حول السلسلة أنها مقتبسة من كتاب Gülseren Budaıcıoğlu؟ كان لديه سؤال يطلبه الجمهور بإصرار في الوقت نفسه ، تم اقتباس المسلسلات التلفزيونية مثل The Girl in the Glass و The Red Room من روايات Gülseren Budaıcıoğlu.

قصة مسلسل طائر الرفراف

توفيت إحدى شقيقاتها التوأم الصغيرات بسبب الدفتيريا طلق والديه عندما كان في الثامنة من عمره لا يستطيع رؤية والدته التي استقرت في أنقرة منذ ست سنوات عندما تنتهي من المدرسة الابتدائية ، تعاني من مساوئ كونها فتاة طويلة ومتألقة يرسلها عمها إلى دورة الخياطة والتطريز بدلاً من المدرسة الثانوية للتحضير للزواج ومع ذلك ، فهو يحتضر لمغادرة مودانيا والدراسة كره اسمه لسنوات عديدة لأن أطفال البلدة سخروا منه بصفته “عمدة المدينة” عندما ذهب إلى باريس في سن العشرين ، دخل في عملية المصالحة مع اسمه ، حيث أطلق عليه الفرنسيون لقب “شيري” تبدأ والدتها .

كما والتي تعرف أنها تتزوجها وتعيش في أنقرة ، ولكنها لا تستطيع الاتصال بها خوفًا من أسرتها ، في التواصل مع ابنتها بمساعدة صديق يعيش في مودانيا مع الخطة التي وضعتها الأم وابنتها معًا ، هرب شريف سيزر من المنزل ، حاملاً فقط شهادة الدراسة الابتدائية وبطاقة الهوية يجتمع مع والدته في بورصة ويرسل برقية إلى والده يقول فيها: “أنا مع والدتي في أنقرة ، لن أعود”.

بطل مسلسل طائر الرفراف

على الرغم من أنه يريد الذهاب إلى المدرسة الثانوية في سن الرابعة عشرة بفضل والدته ، إلا أنه لا يجرؤ على الدراسة مع أطفال أصغر منه بعامين هي مسجلة في معهد البنات وبعد رؤية نجاحه في الدروس ، توجه إلى مدير المدرسة الثانوية بجوار المعهد بتشجيع من المعلم وطبقه يجب أن يذهب إلى فصل خاص حيث سيأخذ فصول الصفين الأول والثاني في المدرسة الإعدادية ، ولهذا يحتاج إلى الحصول على إذن امتحان خاص من الحاكم يحصل على الأذونات اللازمة ويفوز بالامتحان وله الحق في الذهاب إلى المراكز الثلاثة الوسطى.

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

ابطال مسلسل طائر الرفراف

بينما في السنة الأولى من دراسته الثانوية ، يذهب لمشاهدة مسرحية لطلاب المعهد الموسيقي وهو متحمس للدراسة في المعهد الموسيقي في العام التالي ، عندما يتقدم زميل في الفصل ، يتم تشجيعه ويأخذ زمام المبادرة اثنان فقط من جميع المرشحين يعتبرون مقيمين أصبح زملاء الدراسة مع Alev Sezer و Arsen Gürzap في نفس العام ، عاد إلى مودانيا ، حيث هرب في سن الثامنة عشرة ، لزيارة والده وعائلته لم تكن عائلته راضية عن خبر أنه سيصبح ممثلاً بعد تخرجه من المدرسة ، دخل مسرح أنقرة الحكومي شارك لأول مرة في مسرحية “Corner Head” لأحمد كوتسي تيسر تزوجت لأول مرة من شاب من كلية العلوم السياسية التقت به في المدرسة.

مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 5

مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 5

ممثلين مسلسل طائر الرفراف

كما يجب عليهم الذهاب إلى باريس بسبب منحة دراسية فازت بها زوجته يغادر المسرح ويبدأ حياة جديدة في باريس تعمل جليسة أطفال ، وتخيط في بيوت الأزياء ، وتقوم أيضًا بنمذجة الصور من أجل كسب دخل إضافي لمعيشتهم بعد ست سنوات ، قفز إلى سيارة أحد أصدقائه من باريس إلى اسطنبول وعاد إلى تركيا يعود إلى باريس ليحزم أغراضه ويطلق زوجته بعد ذلك بعامين ، تزوج من عزمي أرنا ، الحاصل على درجة الدكتوراه في الفلسفة من جامعة السوربون ، والتقى به في باريس عام 1971 في اسطنبول انتقل إلى اسطنبول ، ولكن نظرًا لعدم وجود أماكن شاغرة في مسرح ولاية إسطنبول ، يعمل كنادلة في حانة فندق شيراتون لكسب المال.

مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 5 مترجم | Yalı Çapkını’ndan 5 ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .