محمد كنو وش اصله ، من اللاعبين البارزين في منتخب السعودية في مونديال كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين ، للعام 2023 ، و لعب ضمن نادي الاتفاق و نادي الهلال  ، حيث لعب العديد من المباريات مع النادي و كان يصنع الفارق

محمد كنو وش اصله

تعود أصول اللاعب السعودي إلى قبيلة كنو العربية ، و هي من أشهر القبائل العربية التي كانت تسكن في شبه الجزيرة العربية ، و انشقت من هذه القبيلة العديد من الأسر و الفخوذ و البطون العربية و من أشهرها و تتمركز في القصيم و نجد و الخبر بشكل خاص.

و تبرز هذه القبيلة العربية و العريقة في كثير من المجالات و المراكز المهمة في الدولة و من اشهرهم اللاعب محمد كنو و أخوه عبدالله كنو .

كم عمر اللاعب محمد كنو

لاعب كرة القدم السعودي ،يبلغ من العمر 28 عام ، فهو من مواليد عام 1994 ، يقيم بمدينة الرياض داخل المملكة السعودية و يحمل رقم 28 على قميصه و شارك مع نادي الهلال الذي يلعب معه 102 مباراة و سجل 10 أهداف.

و يلعب في مركز الوسط مع النادي و المنتخب السعودي الذي انضم الى صفوفه في بطولة كأس العالم في مونديال عام 2018 م ، الذي كانت تستضيفه دولة روسيا ، و يبلغ طول اللاعب 192 سم.

جوائز و إنجازات اللاعب محمد كنو

اللاعب السعودي محمد كنو صاحب العديد من الجوائز و الانجازات خلال مسيرته الكروية مع نادي الهلال و منتخب السعودي و من أبرز و جوائز اللاعب السعودي :

  • دوري أبطال آسيا.
  • كأس السوبر السعودي.
  • دوري المحترفين السعودي.
  • كأس خادم الحرمين الشريفين.
  • افضل لاعب سعودي في عام 2018 و 2019.

المسيرة الكروية للاعب السعودي محمد كنو

في بداياته كان ضمن فريق الاتفاق السعودي و كان في دوري الدرجة الأولى السعودي في عام 2014 م ، و لعب بعدها معهم  ضمن الفريق موسم واحد ثم غادر النادي.

في عام 2017 م ، انتقل إلى نادي الهلال السعودي و قام بتوقيع عقد مع النادي لمدة خمس سنوات ، و استكاع أن يثبت جدارته من خلال الصعود بالنادي إلى دوري المحترفين من اول موسم شارك فيه.

يذكر أن اللاعب له أخ كروي أيضاً فهو شقيق اللاعب عبدالله كنو.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان محمد كنو وش اصله و تعرفنا على أصول اللاعب السعودي و أهم إنجازاته الكروية و الجوائز التي حصل عليها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ،دمتم بود.