ملخص مباراة الاهلي وسموحة اليوم الأحد يوتيوب كامل في الدوري المصري الممتاز 25-12-2023 ,تقام الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسموحة الإسكندرية مساء اليوم الأحد يأمل كل فريق في الفوز وكسب ثلاث نقاط وتقام المباراة على ملعب الأهلي بمدينة السلام.

ملخص مباراة الاهلي وسموحة اليوم الأحد يوتيوب كامل في الدوري المصري الممتاز 25-12-2023

ستبدأ مواجهة الأحد بين الأهلي وسموحة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سموحة الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية ،

فيما ستبدأ مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة 9:00 مساءً (بتوقيت أبو ظبي).

بتوجيه من المدرب السويسري مارسيل كوهلر ، يقترب النادي الأهلي من مواجهة سموحة اليوم على أمل الفوز.

وبينما يبدأ فريق سموحة المباراة اليوم تحت إشراف الكابتن طارق العشري مدرب الفريق ، فإنه حريص على الفوز وإحراز ثلاث نقاط حتى يتمكن فريق الإسكندرية مرة أخرى من استئناف طريقه بالفوز عبر بوابة القلعة الحمراء.

في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الممتاز ، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة شرسة ضد فريق سموحة مساء غد الأحد.

استعدادًا لمواجهة فريق الإسكندرية ، من المتوقع أن يختار مدرب Red Genie مارسيل كوهلر 20 لاعباً لحضور معسكر مغلق في أحد الفنادق.

وعلى ملعب الأهلي السلام ، يلتقي الأهلي مع سموحة في تمام الساعة السابعة مساء الأحد ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وفي آخر مباراة أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ، انتصر الأهلي على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف واحد.

اهداف مباراة الاهلي وسموحه

أنهى أفراد الأمن استعداداتهم لمباراة الأهلي وسموحة ، المقرر إجراؤها يوم الأحد 7 يوليو الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيتم بث اللعبة على قناة Ontime Sport 1 ، وكذلك على شبكة قنوات Ontime Sports ، وهي البث الوحيد لألعاب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستنقل مباراة الأهلي وسموحة على أون تايم سبورت 1 على الفترات التالية: –

  • القمر: نايل سات
  • رقم القناة 11861.
  • الاستقطاب العمودي
  • معامل الترميز: 27500
  • عامل كشف الأخطاء: 6/5

ملخص مباراة الاهلي اليوم

لضمان سلامة الجميع وحراسة مداخل الجمهور وممرات اللاعبين وممرات المحكمين ، أقامت قوات أمن المجموعة الأفريقية غرف عمليات.

تُذاع مباراة الدوري بين الأهلي وسموحة على قناة أون تايم سبورتس بحضور فريق من لاعبي كرة القدم المصريين في أستوديو تحليلي.

وتقدم الأهلي لنصف نهائي كأس مصر بفوزه على المقاولون العرب بركلات الترجيح 4-3 في ربع النهائي بعد انتهاء الوقت الإضافي والوقت الإضافي بالتعادل 1-1 هدف الأهلي سجله كريم فؤاد في الدقيقة 68 ، وتعادل المقاولون سجله النيجيري جون أوكولي بعدها بثماني دقائق.

ملخص مباراة الاهلي وسموحة اليوم الأحد يوتيوب كامل في الدوري المصري الممتاز 25-12-2023 ,وكان من المقرر إجراء مباراتي نصف نهائي كأس مصر موسم 2023-2023 بين الأهلي وسموحة والزمالك وبيراميدز يوم 16 يناير المقبل من قبل لجنة مسابقات اتحاد الكرة حصلت هذه الفرق على هذا المنصب على حساب المقاولون العرب والمصريون والبنك الأهلي.