متى موعد إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023 العراق ، قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالكشف بشكل رسمي عن انتهاء جميع الاعمال الخاصة بتصحيح امتحانات طلاب الصف الثالث المتوسط في كافة المحافظات فد دولة العراق بشكل عام في الآونة الاخيرة، وقد قامت بشكل رسمي بالإعلان أن في الوقت نتائج الطلاب تمر بالمرحلة الاخيرة لها قبل الاعلان بشكل رسمي عنها عن طريق الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية، حيث نتائح طلاب الصف الثالث المتوسط تعد احدى ابرز و أهم النتائج التي عدد كبير وهائل من الطلاب يهتمون بهازفي جميع ارجاء دولة العراق المختلفة وكذلك اولياء الامور، وسوف نفوم برض لكم في المقال التالي نتائج ثالث متوسط الدور الاول 2023 بالعراق ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

موعد نتائج ثالث متوسط الدور الاول 2023 بالعراق

رصد الدرجات الخاصة بالطلاب يتم البدء به مباشرة تمهيدا من اجل طرح نتائج الطلاب عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص في وزارة التربية والتعليم في دولة العراق، والذي من اجل تسهيل الحصول على نتائج الطلاب تم تفعيله عن طريق الرقم الامتحاني الخاص بالطالب فقط، حيث أتت عدد من المؤشرات بزيادة نسب النجاح هذا العام لطلاب الدور الأول الصف الثالث المتوسط في كافة المحافظات العراقية.

حيث وزارة التربية العراقية قامت بالكشف عن موعد إعلان نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول للعام 2023 لكافة المحافظات العراقية، و الوزارة قامت بتاكيد اثناء تصريح مقتضب أن إعلان نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول سوف يكون اثناء فترة لا تتجاوز ولا تتعدا الأسبوعين.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول

كافة الطالبات والطلاب الصف الثالث المتوسط يستطيعون القيام بالاستعلام عن النتيجة مباشرة بعذ اعتمادها من جانب الوزارة بطريقة سريعة وسهلة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، حيث يتم الحصول على النتيجة من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • القيام يالدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة .
  • او القيام باختيار الدخول الى موقع نتائجنا الالكتروني المخصص لنتائج الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم.
  • يتم القيام باختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الاول. ادخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب مباشرة.
  • القيام بالنقر على ايقونة الحصول على النتيجة

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر موعد نتائج ثالث متوسط الدور الاول 2023 بالعراق ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول.