“مباشر محدث” اهداف ملخص نتيجة مباراة المغرب وتشيلي اليوم morocco vs chile ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

“مباشر محدث” اهداف ملخص نتيجة مباراة المغرب وتشيلي اليوم morocco vs chile

في إطار استعدادات “أسود الأطلس” لكأس العالم 2023 ، يستعد المغرب لمواجهة تشيلي.

ومن أجل المشاركة في المرحلة الثانية من استعداداته للمنافسة في مونديال 2023 التي ستستضيفها قطر نهاية العام الجاري ، يخيم المنتخب المغربي حاليا في إسبانيا.

يستضيف معسكر المغرب في إسبانيا مباراتين وديتين ضد تشيلي وباراغواي.

يلتقي المغرب وتشيلي في مباراة لكرة القدم يوم الجمعة 23 سبتمبر في برشلونة الإسبانية.

ملخص مباراة المغرب وتشيلي

وستبدأ مباراة الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ستبث كل من المحطة الرياضية المغربية وقناة “الأمازيغية” مباراة المغرب ضد تشيلي.

من المهم الإشارة إلى أن المنتخب المغربي وبلجيكا وكرواتيا وكندا جميعهم أعضاء في المجموعة السادسة لكأس العالم 2023.

ومع ذلك ، فقد تم نقله من العين الإخباري بمحتواه سليمًا ، ولسنا مسؤولين عن محتوى الخبر أو عهدة المصدر المذكور سابقًا.

اهداف مباراة المغرب وتشيلي اليوم

قبل مواجهة باراجواي يوم الثلاثاء التالي ، سيلعب المغرب مع تشيلي في مباراة ودية يوم الجمعة 23 سبتمبر على ملعب كورنيلا إلبرانت في برشلونة في إطار استعدادات فريق وليد ريكراكي لكأس العالم 2023.

لن يتمكن ثلاثة من لاعبي المنتخب المغربي من حضور مباراة فريقهم ضد المنتخب التشيلي ، بحسب المعلومات التي تلقاها العربي الجديد ، الثلاثاء ، من مسؤول بالاتحاد المغربي لكرة القدم.

والسبب في ذلك ياسين بونو الذي أصيب في الفخذ. نصير مزراوي يعاني من إصابة في الكاحل وسفيان عمرابط يعاني من مرض في الفخذ.

نتيجة مباراة المغرب اليوم

على الرغم من إعطاء مدرب اللاعبين المذكورين وليد ركركي التأكيد على أنهم بصحة جيدة ، إلا أن طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق حفتي حذر من صعوبة الاعتماد عليهم في المباراة الودية الأولى هذا الشهر ضد التشيليين لأن الأمر سيستغرق 5 أو 6 أيام للتعافي من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم.

قبل وصولهم إلى معسكر المنتخب المغربي ، سافروا مع أنديتهم.

يشار إلى أنه بعد أن لعب زملاء حكيم زياش في الفريق الوطني لمدغشقر في مباراة تدريبية ودية على ملعب محمد السادس ، سيطير المنتخب المغربي غدا مباشرة من مطار الرباط إلى برشلونة الإسباني على متن طائرة خاصة قدمها مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم.

سيخوض المنتخب المغربي والمنتخب التشيلي مباراة استعراضية مساء الجمعة ، ويبحث هواة كرة القدم العرب عن موعد المباراة خلال الساعات القليلة الماضية.

اهداف مباراة المنتخب المغربي اليوم الودية

يلتقي المنتخب المغربي مساء الجمعة 23 من الشهر الجاري ، مع تشيلي ، في إطار استعدادات الفريقين لاستضافة مونديال قطر 2023.

ستبدأ مباراة المغرب ضد تشيلي مساء اليوم الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت برشلونة بتوقيت مكة المكرمة.

  • ما هي شبكات التلفاز التي ستعرض المباراة بين تشيلي والمغرب؟
  • وستنقل القناة الرياضية المغربية ، وهي المذيع الوحيد والحصري للمباريات الودية للمنتخب المغربي ، تغطية أحداث لقاء المغرب وتشيلي.

اهداف المغرب اليوم

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

“مباشر محدث” اهداف ملخص نتيجة مباراة المغرب وتشيلي اليوم morocco vs chile ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .