رابط مشاهدة مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر ضد حي الوادي بجودة عالية يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر ضد حي الوادي بجودة عالية يلا شوت

بعد توقف مشاركته في دوري أبطال إفريقيا ، يستأنف فريق الهلال اللعب في الدوري السوداني.

اعتبارًا من موعد مباراة الدوري السوداني بين الهلال ووادي نيالا ، كان الهلال قد خاض ثلاث مباريات فقط في الموسم الحالي من الدوري وجمع سبع نقاط ليحتل المركز السابع.

وستشهد مباراة الدور 13 من الدوري السوداني مساء الثلاثاء مباراة فريق الهلال ضد الوادي نيالا.

وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم قد حدد موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الخرطوم ، وتنتهي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، على الشبكات التي تبث مباراة الدوري السوداني بين الهلال ووادي نيالا.

مباراة الهلال السوداني وحي الوادي بث مباشر

توصل تلفزيون السودان مؤخرا إلى اتفاق بشأن النقل الرسمي لمنافسات الدوري السوداني.

إليكم رابط البث المباشر لمباراة الهلال ضد الوادي نيالا التي يتم بثها على التلفزيون اليوم الأحد ، ضمن الأسبوع الخامس من الدوري السوداني الممتاز 2023

وتقام المباراة في أجواء مثيرة التي انتظرها المؤيدون لفترة طويلة.

مباراة اليوم

تُذاع مباراة الهلال والوادي نيالا على الهواء مباشرة الساعة 8:30 مساءًبتوقيت السعودية ، 7:30 مساءً في الخرطوم والقاهرة وطرابلس والضفة الغربية المحتلة الساعة 9:30 مساءً في أبو ظبي والمنامة ومواقع أخرى.

بث مباشر للرياضة الكونغولية على قناة النيلين الرياضية ناقش مدرب فريق الهلال السوداني لكرة القدم فلوران إبنجي في وقت سابق خططه للفوز ببطولة الدوري السوداني وكذلك رغبته في اللعب في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الهلال وحي الوادي

منذ أن شارك الفريق في الجولتين الأولى والثانية من دوري أبطال إفريقيا ، قدم أول ملاحظة رسمية له على صفحة النادي على فيسبوك ، حيث كتب: “منذ وصولنا بدأنا العمل ونجحنا في السيناريو الذي نحن فيه الآن”.

مباريات الحي الحية: الهلال مقابل الوادي
وتابع أن اهتمامنا الآن هو الدوري السوداني والفوز بالبطولة وهو هدف شخصي ويجب على النادي الفوز باللقب.

وقال “لعبنا العديد من المباريات ووصلنا لمجموعات دوري أبطال إفريقيا وهو هدف الموسم الحالي”.

وأعرب ابنجي عن تفاؤله بأن أعضاء الهلال سيتأقلمون بسرعة ، محذرا من تحدي ملاعب الدوري السوداني نوعا ما ، لكنه أكد أنه سيديرها لأن الفريق الآن في المجموعات الأفريقية ، وهو أمر مرض.

  • وتقام مباراة الهلال ووادي نيالا بالتزامن مع مباريات أخرى في الدوري السوداني.
  • يستضيف هلال الفاشر حي العرب بورتسودان بمقر إقامته ، فيما يحل الأهلي مروي ضيفًا على الأهلي الخرطوم.

الخاتمة

رابط مشاهدة مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر ضد حي الوادي بجودة عالية يلا شوت, الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .