{الآآآآن} مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد .. يلا شوت 1080 ,يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ضد نادي فاب ياوندي ضمن منافسات بطولة افريقيا لكرة اليد حيث تريد جماهير الزمالك التعرف على طريقة متابعة مواجهة اليوم القوية .

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد .. يلا شوت 1080

يستعد لاعبو نادي الزمالك لكرة اليد لمباراة مكثفة للغاية ضد نظيرهم الكاميروني لكرة القدم اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2023 ، في المباراة الثانية لمرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الجارية.

وستنقل المباراة على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والكاميروني لكرة اليد.

وفي تونس ، يشارك الزمالك في ذلك التجمع الشرس الذي لا يمكن تقسيمه إلى قسمين بهدف وحيد هو الفوز ومحاولة استكمال طريق الانتصارات نادي الزمالك يدخل هذه المباراة بنية الفوز.

مباراة الزمالك وفاب لكرة اليد بث مباشر

لم يتبق أمام الفريق الأبيض سوى مباراتين ، الأولى ستلعب اليوم ضد فريق فاب الكاميروني والثانية ستكون المباراة النهائية في دور المجموعات.

يأتي ذلك بعد أن تمكنت من تحقيق انتصار كبير على نظيرتها ريد ستار بنتيجة 17/40.

مباراة اليوم ، التي ستلعب ضد النادي الإفريقي التونسي الأربعاء المقبل 5 أكتوبر ، من أهم المباريات التي يتنافس فيها الفريق الأبيض على أمل الفوز ومحاولة إطالة سلسلة الانتصارات.

يلا شوت مباراة الزمالك لكرة اليد بث مباشر

يمثل الأفراد التالية أسماؤهم الزمالك في المسابقة: كريم هنداوي ، محمود خليل فلفل ، هشام السبكي ، أحمد الأحمر ، أكرم يسري ، محمد رمضان هتلر ، مصطفى بشير ، علي هشام ، أحمد مؤمن ، أحمد حسام ، محمد علاء السيد خالد وليد ، عمر بكار ، مازن رضا ، حسن قداح ، تُعرض مباراة كرة اليد اليوم بين الزمالك وفاب الكاميرون على الهواء مباشرة على مختلف الشبكات ، وجودة الصوت ممتازة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم لكرة اليد

تردد بث مباراة الاهلي ضد الكاميروني على قناة اون تايم سبورت 1
الرقم 11681.
نسبة الترميز: 27500.
الاستقطاب العمودي.
نايل سات قمر صناعي.
عامل تصحيح الأخطاء: 4/3

بث مباشر مباراة الزمالك لكرة اليد اليوم

موعد وتاريخ مباراة الزمالك ضد الكاميرون لكرة اليد في مباراته الثالثة من بطولة الأندية الأفريقية لكرة اليد 2023 ، سيواجه فريق الزمالك لكرة اليد رجال اتحاد كرة القدم الكاميروني اليوم الاثنين 3 أكتوبر ويستعد للعب في لقاء مهم للغاية.

يضع الفريق الأبيض قوته الكاملة وتركيزه الشديد في هذه المنافسة ، التي تقام في تونس ، ويهدف إلى الفوز بنتيجة ناجحة هو والنادي الأهلي يتنافسان على ذلك.

  • الزمالك يدخل هذه المباراة بعد فوزه على ريد ستار من ساحل العاج 40-17 في المباراة السابقة ، والتي قدم فيها الفريق الأبيض كل ما لديه.
  • ثم ظهر الفريق الأبيض مرة أخرى ، ونجح في منحه فوزه الثاني في المسابقة.

مباراة الزمالك بث مباشر لكرة اليد اليوم

يتوقع المدير الفني للفريق الأبيض تحقيق النصر اليوم ومحاولة إنهاء طريق الانتصارات لإرضاء الجماهير.

بينما وانتصر الفريق الأبيض على خصمه مولودية الجزائر 34-25 ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى يشمل البث المباشر اليوم الزمالك وكرة اليد الكاميروني فاب.

كما وستقوم قناة أون تايم سبورت الرياضية ببث هذا الحدث ، ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونظيره الكاميروني فاب اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السابعة والنصف في المملكة العربية السعودية.

كما تبث الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد على فيسبوك النسخة 43 من بطولة الأندية الأفريقية لكرة اليد.

في مباراته الثالثة في بطولة الأندية الإفريقية التي تستضيفها تونس وتستمر حتى 9 أكتوبر ، يواجه فريق نادي الزمالك لكرة اليد الكامروني اليوم.

موعد مباراة الزمالك و فاب الكاميرون

تقام مباراة الزمالك والكاميروني في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس.

كما وفاز فريق نادي الزمالك لكرة اليد بأول مباراة له بالمسابقة 40/17 ضد ريد ستار الإيفواري .

بينما انتصر على مولودية الجزائر في مباراته المقبلة.

كما ويريد الزمالك أن يصلح مع جماهيره بعد خسارته مؤخرا البطولة العربية لحساب التونسي توجي.

كما أن الأمر الذي منعه من المنافسة في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

بينما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

عدد بطولات الزمالك في بطولة افريقيا لكرة اليد

بالإضافة إلى ذلك ، يريد الزمالك الحفاظ على موقعه على قمة العرش الأفريقي بأكبر عدد من الألقاب بعد فوزه به سابقًا 12 مرة.

اثنا عشر مرة في الماضي ، في أعوام 1979 و 1980 و 1981 و 1986 و 1991 و 2001 و 2002 و 2011 و 2015 و 2017 و 2018 و 2019 ، نال الزمالك اللقب الأفريقي.

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر

رابط {الآآآآن} مباراة الزمالك وفاب ياوندي اليوم لكرة اليد بث مباشر .. يلا شوت 1080 ,في هذه المقالة قدمنا لكم بثاً مباشر لمواجهة نادي الزمالك المصري اليوم الإثنين في كرة اليد ضد نادي فاب ياوندي الكاميروني ضمن منافسات بطولة افريقيا لكرة اليد .