مباراة الاهلي واسوان بث مباشر تويتر يلا شوت – كورة اون لاين مباراة الاهلي اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مباراة الاهلي واسوان بث مباشر تويتر يلا شوت – كورة اون لاين مباراة الاهلي اليوم

استعدادًا لمباراة أسوان مساء غد الأحد ، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، كشف مارسيل كوهلر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن قائمة الفريق.

أسماء قائمة الأهلي هم: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، أحمد عبد القادر ، محمد شريف ، برونو سافيو ، حسين الشحات ، عليو ديانج ، عمرو آل- سولية ، حسام حسن ، محمد مجدي عفشة

كورة اون لاين مباراة الاهلي اليوم

عاد بيرسي تاو إلى قائمة النادي الأهلي بعد أن غاب عن الموسم السابق بأكمله بسبب الإصابة ، كما عاد ياسر إبراهيم إلى القائمة بعد أن غاب عن تقارير الفريق الفني السويسري بقيادة كولر.

وفي اللقاء الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في الجولة الأولى من البطولة ، انتصر الأهلي على الإسماعيلي بهدف لم يرد عليه الاحد في تمام الساعة السابعة مساءا سيواجه المنتخب اسوان في الدوري الممتاز.

ويهدف النادي الأهلي بقيادة سويسرا ، والذي سيواجه أسوان في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز يوم 21 فبراير ، إلى العودة إلى منصة التتويج.

في الجولة الافتتاحية للدوري الجديد ، أعطى هدف شادي حسين ضد الإسماعيلي فوز الأهلي ثم واجه أسوان في الجولة الثانية ، تلاه في الدور الرابع ، الداخلية واتحاد الإسكندرية.

مشاهدة مباراة الاهلي ضد اسوان

وتقام مباراة الدور الثاني من الدوري الممتاز بين الأهلي وأسوان يوم الأحد الساعة السابعة مساء على ملعب الاهلي والسلام.

ثلاث اتفاقيات تساعد الأهلي في الدوري
الأول برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي الذي وقع عقدا لمدة 3 سنوات مع النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2023 إلى جانب مجموعة من اللاعبين الدوليين الشباب من نادي وادي دجلة وعودة وقع الثنائي المعار محمود كهربا ومحمد المغربي ، مزيج سيراميكا من شادي حسين ومصطفى ميسي ، على عقد مدته خمس سنوات.

القناة التليفزيونية التي تبث مباراة الأهلي وأسوان

تُذاع مباراة الدوري بين الأهلي وأسوان على قناة On Time Sports بحضور أستوديو تحليلي يضم العديد من لاعبي كرة القدم البارزين من مصر.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

مباراة الاهلي واسوان بث مباشر تويتر يلا شوت – كورة اون لاين مباراة الاهلي اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .