مبابي ليفربول .. قصة انتقال كيليان مبابي إلى الريدز في الشتاء المقبل ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

مبابي ليفربول .. قصة انتقال كيليان مبابي إلى الريدز في الشتاء المقبل

يستعد كيليان مبابي للضغط من أجل الابتعاد عن باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات لشهر يناير ، ويمكن لـ GOAL تأكيد ذلك.

ماذا يحدث؟ لم يلتزم المهاجم الفائز بكأس العالم بعقد جديد طويل الأجل في مايو ، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى إبقائه في البارك دي برانس حتى عام 2025 ، لكنه يتطلع بالفعل إلى قطع العلاقات مع أبطال الدوري الأول بعد رؤية العمل العلاقات تنهار داخل وخارج الميدان.

الصورة الأكبر: كان من المقرر أن يصل مبابي إلى وكالة مجانية في صيف عام 2023 ، لكنه أدى إلى تكهنات شديدة بشأن مستقبله عند الالتزام بشروط جديدة – مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون من بين أولئك الذين تحدثوا معه للبقاء في مكانه.

أخبار كيليان مبابي

وما هو أكثر من ذلك: من المفهوم الآن أن الشاب البالغ من العمر 23 عامًا يشعر بأن الوعود التي قُطعت له قد تم كسرها ، حيث قيل إن صفقات لأمثال روبرت ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا كانت في طور الإعداد ، بينما كانت الرؤوس متقاربة مع الفريق – تم نشر زملاء مثل النجم البرازيلي نيمار وإظهار الإحباط العلني للمدرب كريستوف جالتير على وسائل التواصل الاجتماعي.

نادي مبابي الجديد

يقال إن باريس سان جيرمان متردد في القيام بأعمال تجارية مع ريال مدريد ذو الوزن الثقيل في الدوري الإسباني ، الذين كانوا منذ فترة طويلة مقدمًا لمبابي ويظل ناديًا يحلم باللعب من أجله ، مما يعني أن الأندية الرائدة في الدوري الإنجليزي الممتاز – مثل عمالقة ميرسيسايد ليفربول – يمكن أن تنضم الصخب لواحد من أكثر التوقيعات رواجًا على الرغم من أن أي عملية بيع لا تزال غير مرجحة في هذه المرحلة بغض النظر عن رغبات اللاعب.

مبابي ليفربول .. قصة انتقال كيليان مبابي إلى الريدز في الشتاء المقبل ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .