من أي بلد الصحافية شذا الحنايشة التي كانت برفقة شيرين أبو عاقلة ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن ن أي بلد الصحافية شذا الحنايشة التي كانت برفقة شيرين أبو عاقلة ، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال لمعرفة من هي شذا حنايشة.

من أي بلد الصحافية شذا الحنايشة التي كانت برفقة شيرين أبو عاقلة

  • ولدت الصحفية شذا الحنايشة  في دولة فلسطين المحتلة.
  • تحمل شذا الحنايشة الجنسية الفلسطينية ، و هي في العقد الثالث من العمر.
  • ظهرت الصحفية شذا الحنايشة في واحدة من مقاطع الفيديو التي تظهر لحظات اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة حيث كانت شذا تتواجد بجانب شيرين في صباح يوم الأربعاء الموافق ل 11 أيار /مايو من العام 2023.
  • حيث أكدت الصحفية شذا الحنايشة أنها كانت يرتدي اللباس الصحفي هي و جميع زملائها بما فيهم الراحلة شيرين أبو عاقلة ، لكن قوات الاحتلال الصهيونية قد تعمدت اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين.
  • كما و أكدت أن رصاصة الاحتلال الصهيوني قد اخترقت رأس شيرين في المكان الذي يظهر من الخوذة، و هذا يدل على أن شيرين قد أصيبت برصاص قناصة الاحتلال و ليس عن طريق الخطأ.

تفاصيل استشهاد شيرين أبو عاقلة في جنين أمس

في صباح اليوم الاربعاء الموافق 11 مايو 2023 ميلادي ، توجهت الصحفية شيرين أبو عاقلة برفقة العديد من زملائها الصحفيين من بينهم الصحفية شذا الحنايشة إلى مخيم جنين ، لنقل الأحداث الجارية هناك ، حيث قامت قوات الاحتلال الصهيوني باقتحام مخيم جنين في ذلك الوقت ، كانت الإعلامية شيرين أبو عاقلة ترتدي سترتها الصحفية و التي كانت ظاهرة تماما لجنود الاحتلال ، الذين تعمدوا باستهداف شيرين أبو عاقلة و زملائها الصحفيين ، قام جنود الاحتلال بإطلاق النار بشكل مباشر على مكان تواجد شيرين أبو عاقلة و زميلتها شذا الحنايشة و زميلهما الصحفي علي الصمودي،  و هو  زميلها مراسل جريدة القدس  و الذي أصيب برصاصة في كتفه، و أصيبت شيرين بعده بدقائق قليلة في رأسها ، و استمرت قوات الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار بعد إصابة شيرين بحيث لم يتمكن أحد من التوجه إليها و مساعدتها ، بينما خاطر أحد الشبان لنقلها فقامت قوات الاحتلال بإطلاق النار عليه لكنها بحمد الله لم تتمكن من إصابته ، حيث صرخ الشاب في ذلك الوقت بأنها قد فارقت الحياة ، و تم بعد ذلك نقل شيرين إلى مستشفى ابن سينا التخصصي في مدينة جنين ، حيث أعلنت هناك وزارة الصحة الفلسطينية عن خبر وفاتها .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان من أي بلد الصحافية شذا الحنايشة التي كانت برفقة شيرين أبو عاقلة.