ما هي مكونات بسكوت اوريو، يعتبر بسكوت أوريو من أشهر أنواع البسكويت في العالم ، حيث بدأ الكثير من الأشخاص بالتساؤل حول المكونات الخاصة بهذا البسكويت و الذي تصدر اسمه محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم ما هي مكونات بسكوت اوريو.

اسم بسويت أوريو

حيث أنه في الثقافة الشعبية (اللغة العامية الأمريكية)، كلمة أوريو كانت تعني شوكولاتة بونتي «Bounty chocolat» و في فرنسا يعني الكلمة أن هذا الشخص أسود لكن داخله أبيض ، كما و أنها كلمة اليونانية التي تعني «الجميلة».

ما هي مكونات بسكوت اوريو

حيث يتكون بسكوت أوريو بالعديد من المكونات حيث بقيت هذه المكونات دون تغيير إلى حد كبير عن الأصل على الرغم من ظهور العديد من الأصناف والنكهات البديلة بمرور الوقت ، كما و تم عمل البكسويت بعدة نكهات ، و أبرز هذه المكونات هي على النحو التالي :

  1. سكر
  2. دقيق غني غير مبيض (دقيق قمح، نياسين، حديد، ثيامين أحادي نترات (فيتامين ب 1)، ريبوفلافين (فيتامين ب 2)، حمض الفوليك)
  3. زيت الكانولا عالي الأولييك أو زيت النخيل
  4. كاكاو (معالج بالقلويات)
  5. شراب الذرة عالي الفركتوز
  6. عامل التخمير (صودا الخبز أو فوسفات أحادي الكالسيوم)
  7. نشا الذرة
  8. ملح
  9. ليسيثين الصويا
  10. فانيلين
  11. شوكولاتة

أصناف بسكويت أوريو

حيث يوجد العديد من الأصناف الخاصة بالبسكويت حيث يوجد الكثير من الأنواع محاطة بشوكولاتة بيضاء، شوكولاتة الحليب، زبدة الفول السوداني، النعناع، الفراولة ، و جاءت الأصنف الخاصة ببسكويت أوريو على النحو التالي :

  • أوريو كرة القدم : و هو بسكويت أوريو (أمريكي / كندي) على شكل كرة قدم، تم تقديمه في عام 1976.
  • أوريو الشوكولاتة : حيث يعتبر بسكويت أوريو محشو بكريمة الشوكولاتة بدلاً من حشوة الكريمة البيضاء الأصلية بنكهة الفانيليا.
  • أوريو النعناع : حيث يعتبر هذا النوع من مجموعة متنوعة من أوريو مع اثنين من رقائق الشوكولاتة مفصولة بحشوة كريمة بنكهة النعناع.
  • أوريو الرقيق : و الجدير بالذكر أنه تم طرحه في يوليو 2015 هذه نسخة رقيقة من بسكويت أوريو الأصلي. حيث تأتي الرقائق في كل من أصناف الشوكولاتة والويفر الذهبي مع نكهات مختلفة من الكريمة بما في ذلك الشوكولاتة والنعناع والليمون والتيراميسو. كل بسكويتة أوريو تحتوي على 40 سعرة حرارية فقط؛ فهي أرق بنسبة 66٪ من النسخة الأصلية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ما هي مكونات بسكوت اوريو، يعتبر بسكوت أوريو من أشهر أنواع البسكويت في العالم ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.