ما هي مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، حيث أن تلك المسلسلات الخليجية سوف تشهد في شهر رمضان 2023 إقبال كبير من الجمهور الحريص والمهتم على معرفة تفاصيل قصص المسلسل الخليجي 2023 ، ويشارك فيه نخبة من نجوم الفن والدراما سواء الخليجيين أو المصريين، كما سيتم عرض المسلسلات على شاشة التلفزيون في شهر رمضان بعد شهر من الآن، وبالتالي سوف يستعرض موقعنا الجنينة في هذا المقال احداث ابرز المسلسلات الخليجية لرمضان 2023 المشاركة في السباق الرمضاني، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

ما هي مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

هنا فيما يلي سوف نسرد لكم أبرز وأشهر وأجدد المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك، وتلك المسلسلات هي كالآتي:

  • مسلسل طاش ما طاش 19: حيث يشارك في عمل هذا المسلسل طاش ما طاش 19 في مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، والذي يتكون من 20 حلقة، ويعتمد في كل حلقة على حكاية جديدة، وتدور أحداث مسلسل طاش 19 في إطار درامي كوميدي، في حلقات مختلفة ومنفصلة، حول عدة قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص وبعد توقف أكثر من 10 سنوات، وبرعاية هيئة الترفيه في السعودية.
  • مسلسل الدولة العميقة: وهو من المسلسلات الخليجية القصيرة الشيقة التي تتراوح من 8 حلقات فقط إلا أن المسلسل يخطف الأنفاس ما بين الحلقة والأخرى، وتدور قصة المسلسل حول قضية فساد كبرى في كوبا، تقع مصائبها في الكويت وتأخذنا الأحداث ما بين هذا وذاك، والعمل الفني من إخراج سعيد الماروق وتأليف فيصل البلوشي.
  • مسلسل مجاريج: وهو عمل فني خليجي جديد يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 على منصة شاهد، وتدور قصة مسلسل مجاريح حول بعض السيدات اللاتي يعانون من الحالات الاجتماعية القاسية، وكيفية تخطي مأسي الحياة.
  • مسلسل سكة سفر 2: ان هذا المسلسل هو من المسلسلات السعودية التي أصبحت ذو شهرة كبيرة، ونالت إعجاب الجمهور، وهذا ما شجع فريق العمل عرض سكة سفر 2 للمنافسة ضمن مسلسلات رمضان 2023، وتدور قصة المسلسل عن ثلاثة أشقاء يقعون في مأزق حول كيفية إدارة العمل الذي تركه والدهم لهم بعد وفاتهم وعليهم أن يدبروا أمور حياتهم بأنفسهم.

 

أبرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

سوف نورد لكم باقي أفضل المسلسلات الخليجة التي سيتم بثها في شهر رمضان الفضيل، وهي كالآتي:

  • مسلسل شباب البومب 11: حيث سيتم عرض مسلسل “شباب البومب 11” ليتواجد في مسلسلات رمضان 2023، بتقديم جزء جديد يستكمل نجاحات أجزائه السابقة بعد الإقبال الكبير عليه، وآخرها الجزء الـ 10 الذي عرض في رمضان الماضي، وقال الفنان السعودي عبدالعزيز الفريحي أحد مؤلفي المسلسل وكذلك أبطاله، إن “الجزء الـ 11 يتميز بأفكار سهلة وبسيطة”، مشيراً إلى أن الإعداد له استغرق وقتاً طويلاً بداية من ورشة التأليف والكتابة، التي استغرقت ثمانية أشهر، واختيار مواقع التصوير”.
  • مسلسل منزل 12: حيث يُغد المسلسل منزل 12 من المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها في مسلسلات رمضان 2023، ويتكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول انتقال رجل غني لكي يسكن في منزل قديم، بعد التعرّض إلى خسارة كبيرة في سوق المناخ، إلّا أنّ الأمر لا ينتهي عند الخسارة بل تظهر مجموعة من الأسرار على مدار 30 حلقة.
  • مسلسل بطن وظهر: حيث يعتبر هذا المسلسل بطن وظهر من الدراما الخليجية، التي سيتم عرضها في مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل حول طفل رضيع يواجه مجموعة من الأحداث في السماء، وهو من بطولة سعاد علي، وأحمد الجسمي، ومبارك المانع، ومحمد عاشور، بالإضافة إلى شهد سلمان، وعبد المجيد الرهيدي، وزينب غازي، ونور محمد، وروان الطويرقي، وشملان المجيبل، وزينب كرم.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال، وقد تعرفنا على ما هي مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، كما تعرفنا على اسماء تلك المسلسلات وقد عرضناها لكم.