هو فيلم أنمي مقتبس من سلسلة مانغا قاتل الشياطيين  من تأليف كيوهارو غوتوغي . الفيلم من إخراج هارو سوتوزاكي ، و من إنتاج استوديو يوفوتيبل ، عرض الفيلم في اليابان في 16 أكتوبر عام 2020 ،  و بسبب نجاح الفيلم إذ يُعتبر الفيلم أكثر فلم انمي إيرادات و أكثر فلم حقق أرباح لسنة 2020 و وصلت ايراداته إلى أكثر من 503 مليون دولار أمريكي في نصف سنة فقط وبهذا يعد الفلم أكثر فلم إيرادات بدون أفلام هوليوود تم تقديمه في فئة أفضل فئة رسوم متحركة طويل  في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثالث والتسعون .

معلومات عن الفيلم :

الاسم الرسمي : Kimetsu no Yaiba Movie: Mugen Ressha-hen

الاسم العربي : فيلم نصل تدمير الشيطان: جزء القطار الغير محدود

قاتل الشياطين: جزء قطار الشيطان

الاسم الياباني : 劇場版 鬼滅の刃 無限列車編

التصنيفات :شياطين ، خارق للطبيعة ،تاريخي

تاريخ الإصدار : 16 أكتوبر 2020

المدة : 1 ساعة، و56 دقيقة.

التصنيف العمري : للأعمار فوق 17 عام  .

قصة الفيلم :

“ تانجيرو”، “زينتسو”، و“اينوسوكي” ، يقومون بشراء تذاكر لـ“القطار الغير محدود” للبحث عن “رينغوكو كونجيرو”، عمود اللهب. بأمل أن لديه بعض المعلومات عن رقصة إله النار ، يخبرهم “رينغوكو” أنه أُرسل في القطار لقتل شيطان يعتقد أنه يسكن بداخله ، و أنه لا يعرف شيئاً عن رقصة إله النار ، سرعان ما شعر بالشيطان و قتله،  لتطلب المجموعة التي أعجبت بمهاراته ، أن يجعلهم “تسوغوكو” و“رينغوكو” خاص به .

الشخصيات الرئيسية :

  • تانجيرو كامادو : و بطل القصة و الأخ الأكبر ، ماتت عائلته على يد موزان كيبوتسوجي ، و كانت أخته نيزيكو الناجية الوحيدة لكنها تحولت إلى شيطانة و هذا ما جعل تانجيرو ينظم لفيلق قاتلة الشياطين بعد تدريبيه من طرف أوروكداكي ساكونجي عمود الماء السابق . وهو حامل لتنفس الشمس وهو التنفس الرئيسي للتنفسات الأخرى
  • نيزكو كامادو : أخت البطل تانجيرو التي تحولت إلى شيطانة على يد موزان و هي الوحيدة التي نجت خلاف عائلتها .
  • زينيتسو أغاتسوما :هو صديق تانجيرو الأول التقى به عندما كان في طريقه إلى مهمة ، يحب نيزيكو و منحرف يريد أن يتزوج من أي فتاة يراها .
  • إينوسكي هاشيبيرا : صديق تانجيرو الثاني يعيش في جبل يحب قتل الشياطين و يريد أن يكون الأقوى التقى بتانجيرو في بيت شيطان (مهمة) ينسى كثيراً إلاّ الأشخاص الأقوى منه .

الشخصيات الشريرة :

  • موزان كيبوتسوجي : كيبوتسوجي موزان يبلغ من العمر أكثر من ألف سنة و هو أقوى شيطان ظهر في الأنمي يمتلك قوة مرعبة جداً و لا تقارن بأي شخصية ظهرت في الأنمي لحد الآن ، يتخفى كيبوتسوجي بين البشر و لا يظهر هويته أو كونه شيطان أمام عامية البشر يملك مظهر مثل البشر (شبيه مايكل جاكسون) .
  • كوكوشيبو : كوكوشيبو و هو إحدى شخصيات الجانبية في مانجا قاتل الشيطان ظهر لي الأول مرة في الفصل رقم ثمانية وتسعون من مانجا ويبلغ كوكوشيبو من عمره ما يقارب أربع وثمانون مئة عاماً و اسم كوكوشيبو الحقيقي هو ميتشيكاتسو تسوغيكوني و أيضاً هو من أحد الأقمار الشيطان اثنا عشر فهو القمر الأول .
  • اكازا ، دوما ، هانتنغو وغيرهم .

وصبنا إلى نهاية المقال من موقع الجنينة الذي تحدثنا فيه عن فيلم قاتل الشياطين و معلومات عن أبطال الفيلم .