اهداف مباراة فيوتشر اليوم في كأس الكونفدرالية 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

اهداف مباراة فيوتشر اليوم في كأس الكونفدرالية 2023

يستعد فريق فيوتشر ، الذي يدربه علي ماهر ، لمواجهة الأوغندي بول في إياب الدور التمهيدي الأول للاتحاد حيث يسعى فيوتشر للحصول على تأشيرة للتقدم إلى الدور التمهيدي الثاني.
موعد مباراة المستقبل مع اللاعب الأوغندي بول جينجا
يوم السبت ، 17 سبتمبر ، في تمام الساعة 9:00 مساءً ، سيلعب فيوتشر وبول جينجا مباراة كرة قدم في أوغندا على استاد السلام.

نتيجة مباراة الذهاب فيوتشر ضد اللاعب الأوغندي بول

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

على ملعب سانت ماري في العاصمة الأوغندية كمبالا ، اختتمت مباراة الذهاب بين فيوتشر وبول جينجا الأوغندي بالتعادل السلبي لكلا الفريقين لحجز بطاقة مشاركة الاتحاد الأفريقي.

مباراة فيوتشر اليوم ملخص اهداف

تأديب أحمد رفعت ومحمود عبد الرحيم جينش من قبل نادي المستقبل بعد شجار بينهما عقب ختام مباراة الذهاب في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الأفريقي ، والتي أقيمت في كمبالا وأسفرت عن تعادل سلبي ، بحسب بيان صحفي مصدر رسمي بالنادي.

شاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

  • وبحسب المصدر ، قرر النادي تغريم كلا اللاعبين بشدة ومنع أحمد رفعت ومحمود عبد الرحيم جنش من اللعب في المباراة التالية ضد بول الأوغندي.
  • توقيت وقنوات مباراة الكونفدرالية بين المستقبل والأوغندي بول ، والتي سيحاول فيها مدرب فيوتشر أبناء علي ماهر التأهل إلى دور الـ 32 في البطولة لأول مرة في تاريخها.

موعد مباراة بول اليوم ضد فيوتشر

مباراة الإياب من الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية على استاد السلام ، الساعة التاسعة مساء ، غدا السبت ، سيلعب فيوتشر مع الأوغندي بول.

هذه هي المباراة الأولى لفريق كرة القدم مع فيوتشر من المتوقع أن تبث قناة أون تايم سبورتس المباراة.

شاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي المستقبل أن يسجل البطل الأوغندي في مباراة الغد من أجل إطالة مسيرته في البطولة بعد أن أقيمت مباراة الذهاب في أوغندا وانتهت بالتعادل السلبي.

تشكيلة فيوتشر اليوم

نتج عن المشاجرة العنيفة التي اندلعت بين الاثنين تشابك الأيدي عقب ختام المباراة الأولى بين محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق وأحمد رفعت صانع الألعاب ، بحسب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في مصر نادي المستقبل بقيادة علي ماهر.

مباراة فيوتشر وبيدكو بول القادمة

مباراة فيوتشر وبيدكو بول

بالإضافة إلى استبعاد جنش وأحمد رفعت من التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق ، كشف نائب رئيس المستقبل أحمد شوبرت مؤخرًا عن فرض عقوبات رادعة على اللاعبين ، والتي قد تكون الأعظم من الناحية المالية في تاريخ الكرة المصرية.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

اهداف مباراة فيوتشر اليوم في كأس الكونفدرالية 2023,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .