ما هي ديانة فايزة العماري والدة مبابي، النجمة فايزة العماري لاعبة كرة يد صاحبة الجنسية الفرنسية، ترجع أصولها الى دولة الجزائر التي نالت من تحقيق نجاح كبير في الدوري الفرنسي ولفتت الأنظار اليها بعد النجاح الكبير الذي نالت من تحقيقا ابنها لاعب كرة القدم وهذا ما لفتت انتباه الصحافة إليها الذي توج كأفضل نجم صاعد في كرة القدم، وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف على فايزة العماري وما هي ديانتها.

من هي فايزة العماري

هي نجمة كرة يد من أصول جزائرية، حيث انها تلعب النجمة فايزة في الدوري الفرنسي لكرة اليد مع نادي اس بوندي ونشأت في سنة 1974 ميلادي وتتراوح من السن قرابة أربعة وستين سنة.

لعبت في الجناح الأيمن من الفريق ونالت من تحقيق نجاحات هائلة منذ بداية عقد القرن الثاني والعشرين أم لاعب كرة القدم كيليان مبابي وشريكها نجم كرة قدم سابق، لديها ثلاثة أبناء واحد منهم عملت بتبنيه ليكون شقيق لأولادها وابنا لها تعامله كطفلها واكثر.

ما هي ديانة فايزة العماري والدة مبابي

حيث انها تعتنق اللاعبة فايزة العمري الديانة المسلمة وشريكها يحمل الديانة مسيحي الديانة، أما عن أبنائها فهم اعتنقوا الديانة المسيحية على ديانة والدهم، تقطن في الوقت الحالي في منطقة بوندي وهي مدينة بالقرب من باريس عاصمة فرنسا مع شريكها وولدها كيليان.

يشتغل شريكها في نادي صغير لتدريب كرة القدم في مدينته، صرحت العديد من وسائل الاعلام انها زرعت في ابنها شغف الرياضة والنجاح وشجعته على ان يستمر في موهبته رغم معارضتها التحاق ابنها للمنتخب في الدولة الأم الجزائر.

فايزة العماري والدة النجم الكبير والذي نال على لقب أبرز وأشهر لاعب كرة قدم في النوادي الأوروبية، وهي أحد المسببات التي جعلت من ابنها رمز من رموز الرياضة، فقد زرعت فيهم حبها منذ طفولته، والجدير بالذكر أنها كان إحدى نجوم فريق ينافس الدوري الفرنسي لرياضة كرة اليد في مدة من تاريخ حياتها.

إذ أنها من دولة الجزائر، وقد ارتبطت من والد مبابـي كيليان ويلفريد، والذي يعد هو الآخر بدوره أحد نجوم كرة القدم، ولكنه مسيحي، إذ ان النجم كيليان مولود لأبوين مختلفا الجنسية أحدهم مسيحي والآخر مسلم، غير أنه اعتنق ديانة والده المسيحية.

من هو كيليان امبابي

حيث ان النجم يلعب كيليان في الهجوم لدى المنتخب الفرنسي سان جيرمان في الدوري الفرنسي، ويعد كيليان من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم يمتاز بالمراوغة ودقته وكفاءته وسرعته العالية.

وتعتبر والدته هي فايزة العماري وتتجاوز من السن حوالي اثنان وعشرون عاما ويعد اغلى لاعب كرة قدم في الوقت الحالي، وهو أحد لاعبي الفريق الذي توج في كأس العالم في سنة 2018 ميلادي ويظهر كنجم في المونديال الروسي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان ما هي ديانة فايزة العماري والدة مبابي، الذي تعرفنا في هذا المقال على النجمة فايزة العماري والدة لاعب كرة القدم الفرنسي المشهور كيليان مبابي وتحدثنا على ديانتها المسلمة التي ترجع أصولها إلى أصول عربية جزائرية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.