ما هي أسعار عروض لولو هايبر ماركت لشهر سبتمبر على أنواع فريدة من نوعها من البضائع والمنتجات التي يهتم بها الزبائن ويحرصون على تقديمها بأقل ثمن العروض الموجودة في جميع الاقسام تبدأ العروض من 14 سبتمبر إلى  20سبتمر تخفيضات دجاج كامل لحوم وقدور بيتية وجبن ومجمدات وحلويات بالإضافة إلى أدوات العناية الخاصة بالنساء والرجال بسعر مميز وأنواع كثيرة من الخضروات والفاكهة.

عروض لولو هايبر

تحتوي مجلة عروض لولو عبوات بطاطس سوبر وحرص المحل على تقديم ورق قصدير ألومنيوم لكثرة الشراء عليه لأن استعملاته كثيرة فى المطبخ عروض المنظفات على برسيل منظف الملابس ومناشف ماكس ريال بالإضافة إلى الكلينيكس وسلك تنظيف الكاسات تخفيض خاص على غسول الوجه بالإضافة إلي عرض العطور الرائع والفريد من نوعها على هوجو بوس خاص للرجال والنساء وجيس عطر أنديفو للرجال برائحة فريدة من نوعها جدا باكو عطر رابان للسيدات لاكوست عطر دى نوير للرجال.

عروض وخصومات لولو هايبر السعودية

سوف نذكر بعض من التخفيضات على مجموعة من الاطعمة والزيوت وهي كالاتي:

  •  عرض الفاكهة  من لولو ماركت على بطيخ بلدي درجة عالية
  • سعر الكيلو1,50 ريال سعودي قبل الخصم والآن 95, للكيلو.
  • دجاج كامل التنمية مجمد وزن 600×10بسعر 133ريال سعودي قبل التخفيض والآن بسعر مميز 104,95ريال سعودي.
  • زيت الشروق دوار الشمس درجة مرتفعة من النقاء وزن 1,500لتر بسعر23,95 ريال قبل التخفيض والآن 14,95ريال سعودي العرض لفترة 4أيام فقط .
  • تاج محل أرز من شركة بسمتي أبيض وزن 10كيلو جرام للحبة بسعر 89,95ريال سعودي قبل التخفيض وبعد الخصم 67,95 ريال سعودي .

عرض المنظفات بالولو هايبر ماركت السعودية

سوف نذكر بعض من التخفيضات التي تشمل مجموعة كبيرة من المنظفات وهي كالاتي:

  • برسيل مسحوق غسيل الملابس وزن 5كيلو جرام بسعر 45,50 ريال سعودي قبل الخصم والآن 34,95ريال سعودي.
  • مسحوق غسيل متميز ينضف اسوء البقع من الملابس الألوان الكرتونة وزن 3كيلو جرام بسعر حصري 19,95 ريال سعودي بينما كان السعر قبل الخصم 32,95 ريال سعودي.
  • كريم تنظيف متعدد الاستعمال يزيل أقوي الاوساخ عرض حبتين وزن 500جرام السعر قبل الخصم 19,95ريال سعودي والآن 12,95ريال سعودي .
  • بامبي حفاظات أطفال لينة الملمس بدرجة عالية الجودة  تحافظ على بشرة الصغير بسعر 66,95 ريال سعودي قبل الخصم والآن 55,95 ريال سعودي.
  • كلينيكس مناديل للوجه الأقوى عند الباب تضم على 130 حبة 8+2 بسعر29,95 ريال سعودي  قبل الخصم والآن 21,95 ريال سعودي.
  • مناديل نورس قسمين مزدوجين للوجة مرتفع الجودة 160حبة 8+2 بسعر 24,95 ريال سعودي قبل الخصم والآن 21,95ريال سعودي.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

هناك مجموعة كبيرة من الخصومات الخاصة على أسعار لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية: Universal Milk Frother، وتخفيضات ايضا على Universal Rechargeable Water Pump ، وعرض آخر على كلفة iKon Digital Luggage Scale، وتخفيض آخر على سعر Digital. ميزان حمام من ايكون ، وتخفيض خاص اخر على سعر ميزان الحمام الرقمي من ايكون ، وتخفيضات أخرى منهم على اسعار درزينة لمبات ، طقم 3 قطع من ايكون ، وأيضا لديهم تخفيضات أخرى على الأسعار من لمبة ايكون ، القلاية الكهربائية العالمية مع صانعة البيض، وتخفيضات أخرى كثيرة على أسعار ICON Rechargeable Mosquito Killer with Swatter and Trap ، وتخفيض آخر على سعر النوت بوك مع شاشة من Universal LCD 85 بوصة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ما هي أسعار عروض لولو هايبر ماركت لشهر سبتمبر ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.