ما هو مرض حسن نصر الله ، أعلنت مصادر لبنانية مطلعة عن دخول حسن نصر الله الأمين العام بحزب الاه عن تعرضه لوعكة صحية ، دخل بعدها العناية المركزة لتلقي العلاج ، و عبر الجنينة سنتعرف على ما  الذي أصابه و من هو

ما هو مرض حسن نصر الله

تمت إلغاء كلمة كان من المفترض ان يقوم بإلقاءها يوم الجمعة في مطلع يناير ، حيث قام بإلغاءها حزب الله ، و قال بأن السبب هي الظروف الصحية للامين العام لحزب الله ، و من جهتها قاكت قناة المنار بالاعلان عن إصابة نصر الله بالانفلونزا ، مما لا تتيح له صحته العامة للظهور بشكل علني و إلقاء كلمته بالحديث المعتاد له.

فيما أنه سيكون حاضر يوم الثلاثاء القادم ، و هي الذكرى الثالثة في اغتيال فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني “قاسم سليماني” ، حيث يقوم الحزب الاحتفال بها بشكل سنوي.

و حسب ما جاء في تقرير الصحفي حسين الغاوي بتغريدة بأن مرض حسن نصر الله هو ليست الانفلونزا و إنما جلطة دماغية ثانية ،و أدخل على أثرها العناية المركزة ، في مستشفى الرسول الأعظم.

تقارير تفيد سوء الحالة الصحية لحسن نصر الله

كشفت بعض التقارير الاسرائيلية و الخليجية عن التراجع في الحالة الصحية للامين العام لحزب الله ، و خرجت مصادر أخرى في حزب الله قامت بالنفي لجميع الأخبار التي قالت بتدهور حالته الصحية.

كما يذكر أنه في شهر مايو من عام 2023 م ،كان قد خرج في كلمة خطابية و اعتذر للجمهور عن غيابه لفترة طويلة عن الساحة السياسية بسبب وعكة صحية كان قد أصيب بها ، و يذكر أنها كانت الانفلونزا.

و تم نشر مقطع الفيديو المسرب للطبيب على صفحة توتير مشخصنوف و طنجيسكي ، فيما لم تقم المصادر الرسمية بالاعلان او التصريح حول حالته الصحية.

الفيديو المسرب لحسن نصر الله من المستشفى

تم تداول مقطع فيديو مصور لطبيب من حزب الله و كان في مستشفى الرسول الأعظم ، في القسم الذي يخضع فيه للعلاج ، بأن الطبيب بدت عليه علامات الارهاق ، و قال بأنه تم استدعاء مجموعة من الأطباء الايرانين لتقديم العلاج المناسب لحالة الامين العام ، و كان تبدو على وجهه علامات الاستغراب

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هو مرض حسن نصر الله تعرفنا على طبيعة مرض حسن نصر الله و حقيقة الفيديو المسرب له و ما اخبرت به الصحافة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.