<رونالدو أساسي> تشكيلة النصر ضد الطائي اليوم في دوري روشن السعودي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

<رونالدو أساسي> تشكيلة النصر ضد الطائي اليوم في دوري روشن السعودي

أخيرًا ، مع وجود كريستيانو رونالدو بين صفوفه واستعادة الروح المعنوية القوية بعد الفوز في اللقاء الأخير على الخليج ، يترقب الملايين من جماهير نادي النصر بفارغ الصبر معركته القادمة ضد الطائي ، والتي ستبث على الهواء مباشرة .

من المتوقع أن يستخدم رودي جارسيا ، المدرب الفرنسي ، التشكيلة التالية ضد الطائي اليوم الخميس ، في الدوري السعودي:

  • ديفيد أوسبينا هو حارس المرمى.
  • يشكل جيسلان كونان وعبد الإله العمري وألفارو غونزاليس وسلطان الغنام خط الدفاع.
  • بيتي مارتينيز ولويس جوستافو وعبدالله الخيبري في وسط الملعب.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يظهر في منتصف الهجوم: كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وعبد الرحمن غريب.

ما هي تشكيلة النصر أمام الطائي ؟

حضر كريستيانو رونالدو تدريبات الفريق لكن لم يرد تأكيد لمشاركته في مباراة النصر والطي التي ستبث على الهواء مباشرة وتبدأ مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري روشن للمحترفين لا سيما بالنظر إلى أن بطاقته الدولية لم تأت بعد! من خلال مفيد يمكننا متابعة تطورات أخبار نادي النصر وكذلك معرفة مكان الطائي والنصر في جدول الدوري السعودي لموسم 2023-2023 في أعقاب التوقيع التاريخي للنادي رونالدو موسمين ونصف.

بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر ، أصبح مشجعو الكرة السعودية ، ولا سيما مشجعي الفريق المعروف باسم العلمي ، في حالة ترقب ، مدعومة بآمال أكبر في الإثارة والمتعة خاصة بعد رؤية استقبال رونالدو من قبل جماهير مانشستر يونايتد أمس في مارسول بارك الاستماع إلى تأكيدات رونالدو بأن نجاح الفريق سيستمر طالما بقي الأسطورة موجودًا وأنه سيقف بجانب زملائه كدفعة من الطاقة للتقدم بالنصر في مختلف المسابقات وتحقيق المزيد منها.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والطي على ملعب مرسول بارك يوم الخميس المقبل أي ما يعادل 5 يناير 2023 منذ البطاقة الدولية للاعب الذي انتقل مؤخرًا من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدوري الإنجليزي الدوري السعودي لم يصل بعد ، ومن المنتظر أن نرى الأسطورة رونالدو على الأقل بين الجماهير الذين يشاهدون المباراة في تمام الخامسة صباحاً بتوقيت القاهرة ، السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

كم ترتيب النصر في دوري روشن السعودي؟

ويهدف الفريقان إلى كسب ثلاث نقاط في المباراة المقبلة غداً ، لكن دافع نادي النصر للفوز هو الحفاظ على القمة التي استطاع الوصول إليها عقب فوزه في آخر مباراة ضد الخليج وعودته إلى صدارة الدوري ترتيب الدوري السعودي ، مما أدى إلى تنحية الشباب جانبًا مؤقتًا حيث ما زال نادي الشباب ، الذي يحتل المركز الثاني الآن برصيد 25 نقطة ، مباراة مؤجلة.

قبل انطلاق مباراة النصر والطائي ومباريات الدور الثاني عشر من الدوري السعودي وخاض نادي النصر 11 مباراة قبل أن يصل إلى صدارة ترتيب جدول الترتيب هذا الموسم برصيد 26 نقطة لقد خسر مباراة واحدة فقط بينما حقق ثمانية انتصارات ، وتعادل اثنان من تلك الانتصارات في المقابل ، احتل نادي الطائي المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي بعد مشاركته في 11 مباراة لديه 18 نقطة بعد فوزه في 6 مباريات بينما خسر الطائي 5 يحاول لاعبوه الفوز بهذه المباراة من أجل إرضاء جماهيره والارتقاء في ترتيب الدوري.

يمكنك ضبط تردد قناة SSC الرياضية السعودية ، وهي المذيع الوحيد لمباريات الدوري السعودي ، لمتابعة بث مباشر لمباراة الطائي والنصر يمكنك الاشتراك في خدمة Shahid VIP لمتابعة جميع المباريات عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في مشاهدة اللعبة عبر الإنترنت.

هل سيلعب رونالدو اليوم مع النصر اساسي؟

نعم ، بدأت حكاية كريستيانو رونالدو في ناديه الجديد ، والمتوقع أن تكون إضافة رائعة للاعبين من بقية العالم لم تصل بطاقة الائتمان الأجنبية بعد ، ولكن يجب أن تصل خلال 48 ساعة القادمة كان من المتوقع أن يغيب رونالدو عن مباراة الطائي لأنه كان مسؤولاً عن تخطيط جلسات تدريب الفريق للمباراة القادمة.

<رونالدو أساسي> تشكيلة النصر ضد الطائي اليوم في دوري روشن السعودي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .