مانجا ون بيس الفصل 1068 كامل ، تسريبات المانجا التي تهتم كثير من الفئات من مدمني الإنمي حيث تتحدث عن سلسلة من القصص و الأخبار و عن فتى يبحث عن المانجا ليكون هو القائد للذين دمروا قريته و عبر الجنينة سنتعرف على التسريب الخاص بالفصل 1068

مانجا ون بيس الفصل 1068 كامل

إلى عشاق و محبي الإنمي من الفئات العمرية المختلفة على مستوى الوطن العربي ،حيث أن هذه الفصول تنزل باللغة اليابانية و من ثم يتم ترجمتها إلى العربية في اليوم التالي.

حيث سيتم بث الحلقة في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ ، و توجد بعد التسريبات الخاصة بهذا الفصل الذي يتم ادراجه بشكل أسبوعي و نالت شهرة كبيرة ووصلت أعداد بالملايين من المشاهدات من لحظة إعلان الحلقة.

تسريبات مانجا ون بيس 1068

نشرت كثير من المواقع العديد من التسريبات الخاصة بالاحداث التي سوف يتضمنها هذا الفصل و بعد المشاهد الكرتونية و بالنسبة إلى التسريبات الخاصة بهذا الفصل فهي على النحو الآتي :

في بداية المشهد يكون القائد موكي عازمًا على الذهاب لساحة القتال برفقة حليفه “لاو” ، و أيضًا يكون برفقتهم الكابتن وكيلر ، و بالإضافة إلى لوفي الذي يقدم المساندة و المساعدة و هو نائب قائد السياف ، و هو الصديق الصدوق للقائد موكي منذ بداية المانجا ، و يكون حازم في حماية لوفي ، في بداية اليوم الأول يتصادم من إثنين من اليونكو و هو ملك الوحوش و البيج مام ، و ستظهر في هذا الفصل القوة التي يمتلكها اليونكو كايدو ، و سوف تكون متميزة و قوية.

توقيت عرض مانجا ون بيس 1068

تدور التوقعات حول موعد عرض المانجا التي تحمل الفصل رقم 1068 ، و ذلك يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2023 ، و في الساعة السابعة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ و وسط أوروبا الساعة الرابعة مساءً و اليابان و استراليا في يوم الإثنين في تمام الساعة 12 صباحًا.

يذكر أن شاكا يقوم بإخبار فيثاغورس أن يقوم بإعتراضهم و يقوم بالرفض طلبهم بالدخول ، و يعمل على تدمير سلاحهم ، الذي يكون حرس للجزيرة ، و من ثم يقوم كوما بالركض نحو شيء ما لم يعرف ، و ذلك بالرغم من عدم مقدرته على الركض.

تاريخ العرض المترجم لأنمي ون بيس 1068

هناك قدر كبير من المعلومات حول Manga One Piece 1068 ، كما تم الكشف عن التاريخ الخاص في عرض الحلقة ، والذي من المفهوم أنه تمت ترجمته في نفس الوقت تقريبًا مثل Manga One Piece 1068. وهذه الحقائق هي كما يلي:في 4 ديسمبر 2023 م ، الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، يوم الأحد.

وأيضًا يوم الأحد 4 ديسمبر 2023 م الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
في تمام الساعة 3 مساءً. يوم الأحد 4 ديسمبر 2023 م (توقيت غرينتش) ،
وأيضًا يوم الأحد 4 ديسمبر 2023 م ، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.
يوم الأحد 4 ديسمبر 2023 م الساعة 8:30 مساءً في التوقيت الرسمي الهندي.
وأيضًا يوم الأحد 4 ديسمبر 2023 م ، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الفلبين القياسي.
الاثنين 5 ديسمبر 2023 م الساعة 12:00 صباحًا بالتوقيت الرسمي الياباني.
بالإضافة إلى ذلك ، يوم الاثنين 5 ديسمبر 2023 م ، الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت أستراليا المركزي.

ماذا تتوقع من الفصل 1068 من ون بيس؟

سنعمل على توفير جميع التفاصيل التي تتوافق مع ما تتوقعه من One Piece Chapter 1068 بمجرد أن ننتهي من عرض جميع البيانات المتعلقة بتاريخ نشر مانجا One Piece 1068 المترجمة. هذه التوقعات هي التي يتم التعبير عنها في ما يلي:

شاكا يوجه فيثاغورس لإيقافهم ورفض قبولهم.

دمر CPO سلاح حماية وحش البحر للجزيرة. لذلك يأمر شاكا الأقمار الصناعية بالاستعداد للقتال.

في غضون ذلك ، يبدأ كوما في التحرك في هذا الاتجاه.

على الرغم من افتقاره إلى التوازن المثالي.

لم يتوقف عن الجري رغم صراخ الجيش الثوري عليه بالتوقف.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مانجا ون بيس الفصل 1068 كامل ، و تعرفنا على التسريبات الخاصة بمانجا ون بيس و مواعيد العرض و التفاصيل للاحداث في الفصل ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.