ماركات لوشن للجسم وأسعارها , يتساءل الكثيرين عن ماركات لوشن وما هي أنواعها الكثيرة حسب نوع الاستخدام وما هي أسعارها نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار ومنتجات التي تحتاجها المرأة .

ماركات لوشن للجسم وأسعارها

لكل امرأة وكل رجل أولويات مختلفة عندما يتعلق الأمر بماركات غسول الجسم وتكاليفها والعناية بالجسم وجماله والرائحة التي ينبعث منها لتوفير النعومة للجسم ومنع الجفاف.

غسول الجسم هو نوع من مستحضرات التجميل يشبه الكريمات إلى حد كبير من حيث قوامه اللزج ويحتوي على مرطبات تساعد البشرة على الاحتفاظ بكمية كبيرة من الماء هذا يعطي الجسم ملمساً ناعماً وخالياً من الجفاف ويحميها من مشاكل الجلد والتشققات من الأفضل استخدام غسول الجسم بعد الاستحمام لأنه يساعد الجسم على الاحتفاظ بالماء ، ويمنحه الرطوبة وقواماً فريداً .

ما هي المنتجات الخاصة بلوشن

هناك العديد من أنواع مرطبات الجسم المختلفة التي لها تأثير فريد في منح البشرة ملمساً ناعماً وفعالية ملحوظة وتمنعها من أن تكون منتعشة ومشرقة وتجعل المستخدم يشعر بالانتعاش لفترة طويلة ومع ذلك يجب عليك اختيار غسول مناسب لنوع جسمك مثل ما إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية أو بشرة عادية في الفقرات التالية سنعرض لك أهم فئات غسول الجسم التي حظيت بشعبية في الآونة الأخيرة.

  • غسول الفازلين :

أول من أكبر الشركات المصنعة لمستحضرات التجميل وخاصة مواد العناية بالجسم هو الفازلين ويعتبر غسول الفازلين من أكثر العناصر شهرة وشعبية في العالم.

سعر كريم فازلين لوشن فازلين خمسون جنيهاً ما يقابل 2.5 دولار .

يمكن الوصول إليه في جميع مراكز التسوق والصيدليات الهامة.

  • ابتكر دوف لوشن دوف لوشن خاص به :

وشمل العديد من المكونات الأساسية التي توفر مرونة الجسم وتحميه من الجفاف والبيئات المتغيرة مثل الرياح القوية والغبار. تبلغ تكلفة دوف كريم دوف لوشن ثلاثين جنيهاً ما يقابل 1.5 دولار ويمكن شراؤها من الصيدليات والمنتجعات الصحية.

  •  كريم هيمالايا لوشن هيمالايا :

الذي يتميز برائحته القوية التي تدوم طويلاً وهو أحد مرطبات الجسم التي لها القدرة على إزالة البقع الداكنة وإعطاء البشرة ملمساً ناعماً ووقايتها من التشققات نظراً لاحتوائه على كميات كبيرة من المرطبات مثل زيت جنين القمح وزيت الزيتون فإن غسول هيمالايا مناسب لمن يعانون من جفاف الجلد من الممكن الحصول على غسول Himalaya من الصيدليات والمنتجعات الصحية بسعر ستين جنيه أي ما يقابل 3 دولار .

  • كريم نيفيا :

Nivea هو اسم معروف في عالم مستحضرات التجميل والمنتجات النسائية ، وقد برع Nivea Lotion في ترطيب جميع أنواع الجسم الجودة الفريدة لوشن نيفيا هي أنه يمكن استخدامه على أي امرأة لديها أي نوع من أنواع البشرة سواء كانت طبيعية أو دهنية أو جافة يتم تضمين أعظم الفيتامينات والمواد الكيميائية الفريدة والروائح المميزة في تركيبة Nivea Lotion لمنح المرأة الثقة بالنفس ورائحة قوية ملحوظة تكلفة غسول نيفيا تكلفة غسول نيفيا ستين جنيهاً اي ما يقابل 3 دولار ويباع في مواقع مختلفة.

  • لوشن ذا بودي شوب :

لوشن بودي شوب هو واحد من أعظم مستحضرات البشرة المتاحة تم إنشاؤه من قبل كبار المتخصصين في البشرة والجسم ويحتوي على أفضل الفيتامينات لصحة الجسم وجاذبيته كما أن لها رائحة زهرة برية مميزة لطيفة ولطيفة تكلفة غسول متجر الجسم نظرًا لكونه أحد هذه العلامات التجارية العالمية وتكلفته تصل إلى 250 جنيهاً مصرياً اي ما يقابل 12.8 دولار .

لهنا وبهذه الكلمات نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة التي آتتكم ضمن موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة المتواصلة التي نقوم بها .