ماذا يحدث في 13 اكتوبر .. تنبؤات مخيفة ,من خلال مقالتنا على موقع الجنينة ، سنتمكن من التعرف على الأحداث المتوقعة في هذا التاريخ ، بالإضافة إلى عرض الأحداث التاريخية التي شهدها العالم في أكتوبر تبادل مؤسسو مواقع التواصل الاجتماعي تاريخ 13 أكتوبر للعام الجاري موعدا مفصلا في الأحداث التي ستصاحبها.

ماذا يحدث في 13 اكتوبر .. تنبؤات مخيفة

الخميس القادم هو الثالث عشر من أكتوبر 2023 ونحن على بعد يوم وساعات قليلة من ذلك اليوم يعد توحيد ألمانيا الغربية والشرقية ويوم القوات المسلحة في جمهورية مصر العربية من أهم الأحداث التاريخية التي وقعت في شهر أكتوبر الإعلان العام الأولي لتوماس إدسون عن مفهوم المصباح الكهربائي جعله شهرًا مليئًا بالإنجازات أيضًا.

من المتوقع أن يتزامن كل ما سيحدث يوم الخميس 13 أكتوبر 2023 مع إطلاق روسيا لصاروخها النووي “يوم القيامة” تأتي هذه الإمكانية في أعقاب قرار الرئيس الروسي بوتين بتكثيف الهجوم العسكري ضد أوكرانيا ، والذي تم ردًا على هجوم أوكرانيا على مضيق كيرتش سيتم إطلاق صاروخ Doomsday على الأراضي الأوكرانية عند أي اقتراب من المضيق.

ما هو صاروخ يوم القيامة؟

صاروخ دومزداي هو أحد الأسلحة النووية التي طورتها روسيا تم الإعلان عنه في بداية شهر أبريل من العام 2023 م ، ولأنه كان يعرف باسم “سارمات” ، بدأ المدونون والمتبنون الأوائل في الخوف من اندلاع حرب نووية ونتيجة لذلك ، انتشرت الأخبار على نطاق واسع كثير من الناس تداولوا في الرعب في هذا التاريخ.

مشاهير ولدوا في 13 أكتوبر

يشهد اليوم الثالث عشر من أكتوبر ولادة كوكبة من النجوم في مجالات الفن والسينما والعلوم الأفراد التالية أسماؤهم هم أشهر المشاهير الذين ولدوا في هذا التاريخ:

  • رحمة دانييلا.
  • أشانتي.
  • لون جون
  • كارتر كريس
  • ساروتي آن.
  • سكاي جينيفر
  • خلف شادي.
  • فرانسوا شفيق.

موعد اطلاق الصاروخ النووي الروسي

نظرًا لأن الميزان يمتد من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر وتحت هذه العلامة ، فإن أولئك الذين ولدوا في 13 أكتوبر يندرجون تحت هذه العلامة ، يشار إليهم باسم Libras تشتهر Libras بميلها إلى الهدوء والسكينة ويفضل تجنب الصراع بأي ثمن ومع ذلك ، على الرغم من قدرتهم على العمل وإعطاء الأولوية لأسرهم ، تميل Libras إلى الافتقار إلى التنظيم والخطط في حياتهم المهنية.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

ماذا يحدث في 13 اكتوبر .. تنبؤات مخيفة ,من المتوقع أن يشهد العالم حربًا نووية جديدة في 13 أكتوبر 2023 ، على خلفية الصراع المستمر بين روسيا وأوكرانيا كما قدمنا ​​أهم التفاصيل حول صاروخ سارمات الروسي الذي نوقش يوم القيامة ، وقد توصلنا إلى ختام مقالنا.