لينك مباراة برشلونة والميريا بث مباشر barcelona vs almeria جودة عالية لايف live ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

لينك مباراة برشلونة والميريا بث مباشر barcelona vs almeria جودة عالية لايف live

وستشمل الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم مباراة بين ناديي برشلونة الإسباني والميريا تقام المباراة على ملعب كامب نو ، مقر فريق برشلونة ، في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وسيتم بثها على قنوات بي إن سبورت المشفرة.

  • ويملك برشلونة 31 نقطة ويحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد فوزه في 10 مباريات .
  • وتعادل واحدة وخسارة أخرى بينما سجل 29 هدفًا وتنازل عن 4 أهداف.

barcelona vs almeria

ويحتل فريق الميريا الاسباني حاليا المركز 14 برصيد 12 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتعادل مباراة واحدة وخسارة 7 مباريات سجل مهاجميه 15 هدفًا بينما تنازلوا أيضًا عن 20 هدفًا.

في اليوم الثالث عشر من الدوري الإسباني ، يستضيف برشلونة فريق الميريا على ملعب كامب نو.

يأمل برشلونة في الضغط على ريال مدريد وتأخذ زمام المبادرة مؤقتًا حتى تلعب كتيبة أنشيلوتي مباراتها.

ويحتل برشلونة الآن المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر.

هزم الميرا ، الوافد الجديد إلى الدوري الإسباني ، رايو فاليكانو يوم الإثنين.

بث مباشر مباراة برشلونة والميريا

وبحسب تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، فإن الميرا 13 نقطة في المركز الثالث عشر هذا الموسم بـ 4 انتصارات وتعادل واحد هي إحدى الصدمات السارة.

بالإضافة إلى ذلك ، تمثل المباراة النهائية لجيرارد بيكيه مع برشلونة قبل أن يغادر الفريق وينهي مسيرته الكروية.

مباراة برشلونة الأخيرة ضد الميريا
من أجل الرحيل قبل انتهاء عقده مع برشلونة في ختام الموسم الحالي ، أعلن جيرارد بيكيه أن الميريا ستكون مباراته الأخيرة مع النادي في كامب نو. قميص مختلف بعد برشلونة

موعد مباراة برشلونة اليوم

تقام مباراة الدوري الإسباني بين برشلونة والميريا على ملعب كامب نو يوم السبت 5 نوفمبر 2023.
وستبدأ المباراة في الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 في المملكة العربية السعودية والساعة 00:00 في أبو ظبي.
ما هي شبكات التلفزيون التي ستعرض مباراة الدوري الإسباني 2023–23 بين برشلونة والميريا؟
سيتم عرض الدوري الإسباني فقط على قناة beIN Sports Qatar في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وستُعرض اللعبة على beIN Sports 1 HD Premium.

  • يتيح لك تطبيق “TOD” متابعة اللعبة عبر الإنترنت أيضًا.
  • 2023-2023: الدوري الاسباني يعلق برشلونة الميريا.
  • خليل البلوشي ، معلق عماني ، سيناقش المباراة على قناة beIN Sports.

الخاتمة

لينك مباراة برشلونة والميريا بث مباشر barcelona vs almeria جودة عالية لايف live ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .